مبادرات تطوّعية لتخطّي الأزمة: "دليفري" مجاني للادوات والمعدات الطبية مع الحفاظ على كل الاجراءات الوقائية

* اصنع خيرا لأنه الشيئ الوحيد  الذي لا يموت حين تغيب أنت... *FREE DELIVERY *للأدوية والمعدات الطبية**بسبب الظروف الصعبة التي تمر بها البلاد نعلن عن توصيل طلباتكم من الصيدليات مجانا ضمن منطقة ال
ياللي قادر يساعد ما يقصر

*❗️خاص❗️* *❗️sada4press.com❗️**في هذه الظروف المعيشية الصعبة وبمبادرة من جمعية بيت الكريم وبالتعاون مع موقع صدى فور برس الاخباري تطلق حملة لجمع التبرعات وتوزيعها على العائلات المحتاجة.* *بمساهمتك بتشتري حصة ل
وزير الثقافة والزراعة يحيل موظفين الى التفتيش المركزي لتلقيهم رشاوى

*❗️خاص❗️* *❗️sada4press.com❗️**أحال وزير الثقافة والزراعة عباس مرتضى موظفين الى التفتيش المركزي احدهما رئيس مركز احراج بعد الاشتباه بتلقيهما رشاوى. مؤكداً أن لا تهاون او تسامح مع من يسيء استخدام الوظيفة العامة..*
فئة الخبر : خاصsada4press | محلي

النائب أنور جمعة: لضرورة العمل على تجهيز المستشفيات دون استثناء في منطقتي البقاع الأوسط والبقاع الغربيّ

*❗️خاص❗️* *❗️sada4press.com❗️*

عُقد في بلدية زحلة لقاء ضم النواب عن منطقتي البقاع الأوسط والبقاع الغربي وحضره عضو كتلة الوفاء للمقاومة النائب الحاج أنور جمعة، وقد ضم الاجتماع أصحاب المستشفيات وممثليها في المنطقة لا سيما المستشفى الحكومي في زحلة(مستشفى الهراوي) حيث خصّص اللقاء للوقوف على أخر التطورات والمستجدات بشأن مواجهة الفيروس المستجد covid – 19 .

وقد أكّد المجتمعون على ضرورة الإستعداد في منطقتي البقاع الأوسط والغربي لمواجهة انتشار الوباء المستجد covid – 19  رغم عدم تسجيل أي حالة حتى الأن في المنطقة، ولكن يجب أخذ التدابير والقيام بالاستعدادات اللازمة لأي طارئ ولأي حالة.

واتفق المجتمعون على ضرورة الاستمرار والإسراع  في تأمين التجهيزات الطبية اللازمة لمستشفيات المنطقة لمواجهة انتشار الوباء المستجد.

كما ووضع المجتمعون عدداً من الخطط للعمل عليها بما يتنساب مع تطوّر الأوضاع، حيث تم وضع مستشفى زحلة الحكومي(مستشفى الهراوي) في المقدمة وجاري العمل على تحضيره كما يلزم إن على مستوى المعدات الطبيّة أو على مستوى الطواقم الطبية، وقد تبرّع أحد النواب بكلفة شراء جهاز PCR.
وطالب النائب أنور جمعة في اللقاء ضرورة تجهيز المستشفيات مشيراً إلى أن المسؤولية الطبية اليوم تقع على عاتق جميع المستشفيات دون استثناء، على أن تكون عملية التجهيز التي سيعمل عليها بصورة تتفق مع تطوّر الأوضاع، مستنكراً عدم وجود ممثل عن وزارة الصحة في الإجتماع المعقود.

وفي ختام هذا اللقاء أكدّ المجتمعون على أن هذه اللقاءات ستبقى قائمة ومفتوحة لمتابعة هذه القضية الطارئة والملّحة كما يلزم.
تصويت
لا يوجد استفتاءات حالياً
تستطيع مشاهدة الاستطلاعات القديمة

فيسبوك
   
لم تتم عملية تسجيل الدخول
الاسم :
كلمة المرور :
سجل دخولي لمدة :
هل نسيت كلمة السر؟
لم تسجل لدينا بعد؟ اكبس هنا
أهلا و سهلا بك, نفتخر لإنضمامك إلينا