حزب الله وزع خطته للتصدي لفيروس كوروناويجند 25الف كادر خدماتي ميداني

*صور خاصة لمراسل موقعنا اسماعيل عبود*وزع حزب الله خطته للتصدي لفيروس كورونا تحت عنوان "مقاومة مجتمعية لوطن خال من وباء كورونا" وجاء فيها:"

التهديد: إنتشار الوباء في لبنان بما يفوق قدرة النظام الصحي على التعاطي معه.

ال
جهاز أمن الدولة اللبناني: عطاءاتٌ بلا حدود.

*❗️خاص❗️* *❗️sada4press.com❗️**مَنّ منَّا لا يعرف ما يقدمه جهاز أمن الدولة من تضحيات مشرفة في سبيل حفظ الأمن في وطننا الحبيب لبنان؟**مِنْ منّا كلبنانيين لا يدرك ما قام ويقوم به هذا الجهاز الأمني من رأس هرمه ا
الدكتور حبيب فياض نموذجٌ حيٌّ في الإنسانية والعطاء.

*❗️خاص❗️* *❗️sada4press.com❗️*في زمنٍ عصيبٍ قلَّ فيه فعلُ الخيرِ وسُعاته، يقوم رجلٌ لطالما تميّز بمواقفه الإنسانية صاحب الأيادي البيضاء الدكتور حبيب فياض وعلى عاتقه الشخصي بتوزيع المساعدات على العوائل المحتاجة بسيارته ا
فئة الخبر : أخبار عامة

*"كورونا".. لبنان نحو اعتماد إجراءات أقصى* 2020 -آذار -26 "ليبانون ديبايت" تتجه الدولة اللبنانية إلى تشديد إجراءاتها في مجال

*"كورونا".. لبنان نحو اعتماد إجراءات أقصى*

2020 -آذار -26
"ليبانون ديبايت"
تتجه الدولة اللبنانية إلى تشديد إجراءاتها في مجال مكافحة فيروس كورونا بعدما رصدت حالات صارخة من عدم الالتزام بقرارات العزل المنزلي بالإضافة الى استمرار عداد الإصابات بالارتفاع.
وعلم "ليبانون ديبايت" أن المجلس الأعلى للدفاع سيلتئم قبل ظهر اليوم الخميس في قصر بعبدا برئاسة رئيس الجمهورية ميشال عون وعلى جدول أعماله بند وحيد هو بحث المزيد من السبل الآيلة لكبح جماح انتشار فيروس كورونا.
ولا يبدو أن الأمور ستتجه إلى إعلان "حالة الطوارئ" بفعل عدم وجود إجماع حول ذلك، والاتجاه هو للابقاء على الخيار المعتمد اليوم، أي تعبئة عامة مع حجر صحي وإتاحة المجال نحو تعزيز الاجراءات بنماذج أشد.
معلومات خاصة لـ "ليبانون ديبايت" كشفت أن المجلس في صدد تمديد حالة التعبئة العامة الصحية المحدد أن تنتهي في 29 الشهر الجاري أقله حتى منتصف شهر نيسان المقبل، وذلك بعدما أثبتت التجارب الخارجية أن حالة الحجر الصحي هي أفضل السبل المتوفرة للحؤول دون تفشي المرض وفق النموذج الايطالي على سبيل المثال.
وسيخوض أعضاء المجلس الاعلى في بحث إجراءات أخرى، على سبيل المثال رفع درجة الاجراءات الميدانية المتبعة من قبل الاجهزة الأمنية والبلديات لتأمين الالتزام بالحجر الصحي.
وسيستعرض المجتمعون ما تمتلكه وزارة الصحة من معطيات للبناء على الشيء مقتضاه، وفي حال لزم الامر المضي في بحث عزل عدد من الاقضية يتخوف الخبراء من أن تتحول إلى بؤر موبوءة منها طرابلس وجبيل
تصويت
لا يوجد استفتاءات حالياً
تستطيع مشاهدة الاستطلاعات القديمة

فيسبوك
   
لم تتم عملية تسجيل الدخول
الاسم :
كلمة المرور :
سجل دخولي لمدة :
هل نسيت كلمة السر؟
لم تسجل لدينا بعد؟ اكبس هنا
أهلا و سهلا بك, نفتخر لإنضمامك إلينا