ياللي قادر يساعد ما يقصر

*❗️خاص❗️* *❗️sada4press.com❗️**في هذه الظروف المعيشية الصعبة وبمبادرة من جمعية بيت الكريم وبالتعاون مع موقع صدى فور برس الاخباري تطلق حملة لجمع التبرعات وتوزيعها على العائلات المحتاجة.* *بمساهمتك بتشتري حصة ل
حزب الله وزع خطته للتصدي لفيروس كوروناويجند 25الف كادر خدماتي ميداني

*صور خاصة لمراسل موقعنا اسماعيل عبود*وزع حزب الله خطته للتصدي لفيروس كورونا تحت عنوان "مقاومة مجتمعية لوطن خال من وباء كورونا" وجاء فيها:"

التهديد: إنتشار الوباء في لبنان بما يفوق قدرة النظام الصحي على التعاطي معه.

ال
جهاز أمن الدولة اللبناني: عطاءاتٌ بلا حدود.

*❗️خاص❗️* *❗️sada4press.com❗️**مَنّ منَّا لا يعرف ما يقدمه جهاز أمن الدولة من تضحيات مشرفة في سبيل حفظ الأمن في وطننا الحبيب لبنان؟**مِنْ منّا كلبنانيين لا يدرك ما قام ويقوم به هذا الجهاز الأمني من رأس هرمه ا
فئة الخبر : خاصsada4press

فيما يخص خطة الحزب لمواجهة وباء الكورونا التي أعلنها السيد هاشم صفي الدين البارحة:

*الدكتور حسام مطر*

القدرة على حشد الموارد وتنظيمها وتوظيفها بكفاءة تعتبر معيار رئيسي في نجاح المنظمات والدول. وفي هذا المجال يقدم الحزب تجارب ريادية، وهو ما أقر به الباحثون الغربيون ممن درسوا منظومة الخدمات الاجتماعية للحزب. 
تعود هذه الكفاءة إلى:
1-  عناصر مادية مرتبطة بالبنية العسكرية والتنظيمية للحزب وحجمه الجماهيري وسعة انتشاره ودمجه للمعرفة والتخصص في مؤسساته والتخطيط العقلاني. 
2- عناصر غير مادية، منها أن تقديم الخدمة يرتقي إلى كونه شأن عبادي ووجه آخر للمقاومة وهذا ما يجذب المتطوعين والتبرعات، كما أنه مرتبط بتنمية حس التضامن الاجتماعي والهوية المشتركة لبيئة المقاومة.
 فالحزب راكم في مجال الخدمات وادارة الأزمات رأس مال بشري واجتماعي هائل وخبرة مديدة وقدرات مادية وبنية تحتية متقدمة بلحاظ الواقع اللبناني.

تصويت
لا يوجد استفتاءات حالياً
تستطيع مشاهدة الاستطلاعات القديمة

فيسبوك
   
لم تتم عملية تسجيل الدخول
الاسم :
كلمة المرور :
سجل دخولي لمدة :
هل نسيت كلمة السر؟
لم تسجل لدينا بعد؟ اكبس هنا
أهلا و سهلا بك, نفتخر لإنضمامك إلينا