الاعلامي علي شعيب

*العدو الصهيوني يستعرض عضلاته بدفع مجنزاراته من نوع "ناميرا" إلى ضفاف نهر الوزاني بعدما تخطت السياج التقني ، وتثير دخانا كثيفًا مقابل المنتزه اللبناني برفقة قوة مشاة*‏⁧‫#قناة_المنار‬⁩
النائب السابق نوار الساحلي

 تعارض بين ثقافة ⁧‫#المقاومة‬⁩ والموسيقى، ونحترم جميع الحريات والثقافات والمعتقدات كما نود ان يُحترم الآخرون ايضاً ! وللمتفلسفين منذ الامس : لولا دماء ابطال ⁧‫#المقاومة‬⁩ و ⁧‫#الجيش_اللبناني‬⁩ لما بقي ⁧‫#لبنان‬⁩ وكانت قلعة ⁧‫#بعلب
مصالحة بين ال صوان وال ابو حمدان

*❗خاص❗* *❗️sada4press❗*جرت مصالحة مع ال صوان وال ابو حمدان بعدما اقدم شبان من ال صوان على تكسير سيارة فراس ابو حمدان في سعدنايل بعد خلاف فردي وبعد جهود من معالي الوزير السابق محمود ابو حمدان وقيادة تيار المستقبل المتمثلة برئيس بلد
فئة الخبر : محلي

مقدمة نشرة أخبار قناة المنار الرئيسية اليوم الثلاثاء 30-06-2020

احرقَ الدولارُ كلَّ شيء، ووصلَ الى رغيفِ الفقراء.. ومُشعِلو النار، المتخمونَ، يتفرجونَ على الحكومةِ تحاولُ، والمواطنُ يكابد، والبلدُ يتخبط، وهُم يَصطفُّون سداً منيعاً للدفاعِ عن رأسِ الارهابِ الاقتصادي الذي يضربُ البلاد والذي يَصُبُّ الزيتَ على نارِهَا - الولاياتُ المتحدةُ الاميركيةِ وسفيرتُها.
وامامَ العاصفةِ التي تتلاعبُ بما تبقى من آمال، تبرعَ البعضُ باطلاقِ الرصاصِ على قدميهِ، معلناً من خارجِ سياقِ البحثِ الحكومي عن رفعِ سعرِ ربطةِ الخبزِ الى الـ"الفي ليرة".. فاصابَ جهدَ الحكومةِ الباحثةِ بينَ الركامِ المتروكِ لها عن حلولٍ ما تُسَكِّنُ وجعَ اللبنانيين..
 
وما على اللبنانيينَ سوى الاسفِ كما رئيسِ حكومتِهم، لانَ البعضَ يتمنَوْنَ انهيارَ البلدِ اقتصادياً ومالياً ويعملونَ لمنعِ ايِّ مساعدةٍ عن لبنان، بل يعملونَ لمنعِ اللبنانيينَ من استقدامِ اموالٍ الى البلادِ معَ فتحِ المطارِ غداً، مثيرينَ شائعاتٍ عن تحديدِ الكميةِ المسموحِ ادخالُها الى البلاد، فردَّ دياب وبالفمِ الملآن: ايها اللبنانيون القادمون أَدخلوا الدولارَ الى البلدِ بالقدْرِ الذي تشاؤون..

اما ما يشاؤهُ لبنانُ عندَ حدودِه البحريةِ فلن يكونَ لغيرِه، معَ رفضِ كلِّ المحاولاتِ الصهيونيةِ للاقترابِ من المياهِ اللبنانيةِ المتنازعِ عليها للتنقيبِ عن الغاز، فأكدَ رئيسُ الجمهوريةِ كما رئيسِ الحكومةِ قدسيةَ السيادةِ الوطنية، وعدمَ التنازلِ عن ايِّ حبةِ ترابٍ او ايِّ نقطةٍ من مياهِنا..

وعندَ نقطةِ كرامةٍ هي خيرٌ من قنطارِ وظيفة، وحفاظاً على السيادةِ التي تَنتهِكُها ولا تزالُ السفيرةُ الاميركيةُ في لبنانَ بمعاونةِ واصرارِ جوقاتٍ لبنانيةٍ متشعبةِ الاختصاصات، قررَ القاضي محمد مازح الانتصارَ للسيادةِ الوطنيةِ مجدداً، وللهيبةِ القضائيةِ ثانياً، معلناً استقالتَه من مهامِه بعدَ احالتِه على التفتيشِ القضائي.. قاضٍ حكمَ باسمِ الشعب، وثَبَّتَ حكمَه اليومَ باستقالةٍ تؤكدُ استقلاليتَه وترفعُ من مقامِه القضائي والانساني..

في المنطقة، منطقٌ صهيونيٌ اميركيٌ معَ بعضِ العرب، يجعلُ فلسطينَ واهلَها بل كلَّ المنطقةِ امامَ مفترقٍ جديد.. مشروعٌ صهيونيٌ لضمِّ الضفةِ وغورِ الاردن يبدأُ من الغد، فكيفَ سيكونُ غدُ الفلسطينيينَ والاردنيين، بل كلِّ العربِ والمسلمين؟

تصويت
لا يوجد استفتاءات حالياً
تستطيع مشاهدة الاستطلاعات القديمة

فيسبوك
   
لم تتم عملية تسجيل الدخول
الاسم :
كلمة المرور :
سجل دخولي لمدة :
هل نسيت كلمة السر؟
لم تسجل لدينا بعد؟ اكبس هنا
أهلا و سهلا بك, نفتخر لإنضمامك إلينا