جولة للسفيرين الروسي والسوري للمستشفى الميداني الروسي في المدينة الرياضية

*❗️خاص❗️* *❗️sada4press.com❗️*في 11 آب عام 2020 قام سفير روسيا الاتحادية في لبنان ألكسندر زاسبكين برفقة سفير الجمهورية العربية السورية في لبنان علي عبد الكريم ومدير عام المديرية العامة للدفاع المدني اللبناني ريمون خطّار
بدك تشرب ارجيلة طيبة.. عنا معسل غير شكل

*معسل تفاحتين نخلة **حامض و نعنع مزايا **الكيلو بس 50.000 ل.ل**نص كيلو بس 28000 ل.ل**ربع كيلو بس 15000 ل.ل**كيلو فحم مربعات نوعية ممتازة بس  13000 ل.ل*
فوجُ إطفاءِ بيروت والموتُ الدّامي...

*❗️خاص❗️* *❗️sada4press.com❗️**صور خاصة لمراسلنا إسماعيل عبود*هم شهداء قّدّمهم فوج إطفاء بيروت على مذبح الشهادة في انفجار مرفأ بيروت.هؤلاء الشهداء ذنبهم الوحيد أنهم ذهبوا إلى المرفأ
فئة الخبر : دولي | إقليمي

أول مخزن ايراني للمواد الغذائية والاستهلاكية في أميركا اللاتينية

رسالة قوية في وجه الحصار الأميركي المفروض على إيران وفنزويلا وجهها من جديد هذان البلدان الكبيران مفتتحين أول المخازن الإيرانية في العاصمة كاركاس ومؤكدين توسيع تعاونهما ومواصلته على كافة الصعد.

“ميغاسيس” أول مخزن ايراني للمواد الغذائية والاستهلاكية في أميركا اللاتينية وتحديدا في العاصمة الفنزويلية كراكاس ..المشروع وهو ضمن تحالف تجاري ثنائي بين كبار رجال الأعمال من القطاع الخاص في إيران وفنزويلا يهدف للدفاع عن الحق في التجارة الحرة في وجه الحظر والضغط الاميركيين على شعبي البلدين وفي وجه التدابير الأحادية الجانب من قبل الولايات المتحدة..

وقال السفير الإيراني في فنزويلا حجة الله سلطاني: “هذا المشروع يبرهن أن العقوبات الأحادية الجانب من قبل اميركا لا نفع لها عملياً، فالمجتمع الدولي بشكل عام والعديد من الدول الثورية بشكل خاص لا تعير اهتمام بتلك العقوبات وإيران وفنزويلا ستبقيان جنباً إلى جنب”.

وقال نائب وزير الخارجية الفنزويلي لآسيا والشرق الأوسط وأوقيانيا روبن داريو مولينا: “مع هذا الاستثمار في هذه السوبر ماركت تتجسد مرة أخرى إرادة رجال الأعمال وشعبينا وكذلك يترجم الاحترام والثقة المتبادلة التي تتميز بها العلاقات بين قادة الشعبين”.

مساحة هذا السوق الكبير والأول من نوعه تبلغ نحو عشرين الف مترمربع ويضم مواد غذائية والبسة ومنظفات ومواد بلاستيكية وحلويات ومكسرات ومعدات زراعية وغيرها.

وصرح مدير “ميغاسيس” عيسى رضائي:” سنقوم مع رجال الأعمال الفنزويليين بزيادة الأعمال التجارية لتزويد شعبي البلدين بما يحتاجانه. فلا الكذب الذي تطلقه الولايات المتحدة ضدنا ولا نشرها للأضاليل بشأننا سيتمكن من إخفاء حقيقة هذا التعاون الذي يصب في صالح الناس”.

اذن اكثر من الفين وخمسمئة سلعة من المنتجات والمواد الغذائية الايرانية يضمها هذا السوق كمرحلة اولى تم شحنها بالناقلة الإيرانية السادسة التي وصلت فنزويلا منذ اسابيع بغرض افتتاحه علماً أن إيران أرسلت لكراكاس حتى الآن خمس ناقلات نفط حملت نحو مليون ونصف مليون برميل من البنزين ومعدات لإصلاح مصافي التكرير في فنزويلا.

وفيما كشفت كراكاس عن توقيع ما يقارب الـثلاثمئة اتفاقية في القطاعات الصناعية والزراعية مع ايران اكدت الاخيرة بدء استيردها للمنتجات والسلع الفنزويلية..وتلقّى السوق طلبات عديدة من رجال الاعمال والناشطين في القطاعات التجارية بفنزويلا لشراء معدات البناء والتعدين والزراعة والاجهزة الطبية والادوية والسيارات وغيرها.
تصويت
لا يوجد استفتاءات حالياً
تستطيع مشاهدة الاستطلاعات القديمة

فيسبوك
   
لم تتم عملية تسجيل الدخول
الاسم :
كلمة المرور :
سجل دخولي لمدة :
هل نسيت كلمة السر؟
لم تسجل لدينا بعد؟ اكبس هنا
أهلا و سهلا بك, نفتخر لإنضمامك إلينا