يعلن مركز الملاك الطبي عن إطلاق المرحلة الاولى من حملته التكافلية بسعر مدعوم ١٢٠ الف ليرة

في ظل الأوضاع المعيشية الصعبة وأزمة وباء كورونا المستجد يعلن مركز ملاك الطبي MMC عن إطلاق المرحلة الأولى من حملته التكافلية " لأنو وجعنا واحد" والتي تتضمن فحص الكورونا (PCR) بسعر مدعوم (١٢٠ ألف ليرة لبنانية) وإذا بدك ان
إلى دولة الرئيس دياب... ألف شكر على واجبك الوطني

*بقلم الخبير المالي والاقتصادي الاستاذ احمد بهجة*بعد الإنفجار الكارثي  في 4 آب 2020 في مرفأ بيروت على إثر وجود نيترات الأمونيوم مركونة  منذ 2013 والذي أطاح بحكومة الرئيس دياب.  تم اكتشاف منذ فترة، مواد خطيرة موضوعة في 4
تهنئة للعميد الركن حيدر سكيّنه بمناسبة تعيينه مديراً للمخابرات في منطقة الجنوب

*❗️خاص❗️* *❗️sada4press.com❗️**تتقدم إدارة موقع صدى فور برس الاخباري بالمباركة والتهنئة للعميد الركن حيدر سكيّنه تعيينه مديراً للمخابرات في الجنوب ، ونتمنى له كل التوفيق في هذا المنصب الذي يستحقّ وتشهد له مناقبيته ووطني
فئة الخبر : منوعات

فايسبوك يدمج رسمياً رسائل إنستغرام وماسنجر

بدأ "#فايسبوك" رسمياً  تطبيق عملية دمج وتكامل خدماته مع بعضها البعض من حيث التواصل، حيث أصبح الآن بإمكان مستخدمي تطبيقَي "#ماسنجر" و"#إنستغرام" تبادل الرسائل في ما بين التطبيقين بغضّ النظر عن التطبيق المستخدم في الإرسال والاستلام.

 
وصرّح فايسبوك في منشور به بالقول: "يستخدم أكثر من مليار شخص بالفعل "ماسنجر" كمكان للمشاركة والتعبير عن أنفسهم مع العائلة والأصدقاء. هذا هو السبب في أننا نربط بين تجربة التطبيقين لتقديم بعضٍ من أفضل ميزات ماسنجر لإنستغرام حتى تتمكن من الوصول إلى أفضل تجربة مراسلة، بغض النظر عن التطبيق الذي تستخدمه".
وبحسب فايسبوك، فقد بات بإمكان المستخدمين الآن إرسال الرسائل النصية وبدء محادثات الفيديو مع جهاز اتصالك أينما تواجدوا على أحد التطبيقين، وأضاف أن هذا الدمج اختياري ويمكن للمستخدمين رفضه والبقاء على الوضع العالي من الاستقلالية والفصل بين الخدمتين.

 
ولا تخفي الشركة أنها ستجمع البيانات عن المستخدمين من الخدمتين لتقديم خدمة أفضل وتطوير تجربة المستخدم والحفاظ على أمان وحماية المستخدمين، وهي الأسباب المعتادة نفسها دائماً.

 
 وبالإضافة إلى ما سبق، أطلق فايسبوك أيضاً خاصية مشاهدة الفيديوهات من خدمتي Watch و IGTV وقريباً Reels المنافِسة لتطبيق "تيك توك".
تصويت
لا يوجد استفتاءات حالياً
تستطيع مشاهدة الاستطلاعات القديمة

فيسبوك
   
لم تتم عملية تسجيل الدخول
الاسم :
كلمة المرور :
سجل دخولي لمدة :
هل نسيت كلمة السر؟
لم تسجل لدينا بعد؟ اكبس هنا
أهلا و سهلا بك, نفتخر لإنضمامك إلينا