يعلن مركز الملاك الطبي عن إطلاق المرحلة الاولى من حملته التكافلية بسعر مدعوم ١٢٠ الف ليرة

في ظل الأوضاع المعيشية الصعبة وأزمة وباء كورونا المستجد يعلن مركز ملاك الطبي MMC عن إطلاق المرحلة الأولى من حملته التكافلية " لأنو وجعنا واحد" والتي تتضمن فحص الكورونا (PCR) بسعر مدعوم (١٢٠ ألف ليرة لبنانية) وإذا بدك ان
إلى دولة الرئيس دياب... ألف شكر على واجبك الوطني

*بقلم الخبير المالي والاقتصادي الاستاذ احمد بهجة*بعد الإنفجار الكارثي  في 4 آب 2020 في مرفأ بيروت على إثر وجود نيترات الأمونيوم مركونة  منذ 2013 والذي أطاح بحكومة الرئيس دياب.  تم اكتشاف منذ فترة، مواد خطيرة موضوعة في 4
تهنئة للعميد الركن حيدر سكيّنه بمناسبة تعيينه مديراً للمخابرات في منطقة الجنوب

*❗️خاص❗️* *❗️sada4press.com❗️**تتقدم إدارة موقع صدى فور برس الاخباري بالمباركة والتهنئة للعميد الركن حيدر سكيّنه تعيينه مديراً للمخابرات في الجنوب ، ونتمنى له كل التوفيق في هذا المنصب الذي يستحقّ وتشهد له مناقبيته ووطني
فئة الخبر : إقليمي

شركة النفط اليمنية: دخلنا في الساعات الأولى لانهيار القدرات التشغيلية للخدمات نتيجة استمرار احتجاز سفن الوقود

قال المدير التنفيذي لشركة النفط اليمنية عمار الأضرعي "نحن ندخل في الساعات الأولى لانهيار القدرات التشغيلية للخدمات نتيجة استمرار احتجاز سفن الوقود".
وأوضح الأضرعي أن هناك 6 سفن وقود تجاوز احتجازها من قبل العدوان نصف عام، مشيرًا إلى أن خسائر سفن الوقود المحتجزة حاليا من قبل العدوان تجاوزت 50 مليون دولار.
وأكد الأضرعي لـ"قناة المسيرة" أن خسائر الشركة في دراسة أولية إزاء الإجراءات التعسفية بحق سفن الوقود 2 مليار دولار منذ بدء العدوان.
ولفت إلى أن عدم قيام الأمم المتحدة بواجبها إزاء احتجاز السفن قبالة جيزان فسنواجه كارثة لها تداعيات خطيرة، مشيرًا إلى أنه تم تنفيذ أكثر من 550 وقفة احتجاجية ولكن العالم لم يعرنا أي اهتمام.
وأشار إلى أن ما كان يصل من الوقود عبر البر لا يغطي 10% وحاليا تم منع وصوله وأن70 يوما قد مضت دون السماح لدخول سفينة واحدة معنية بتغطية الخدمات العامة، وما سمح بدخوله كميات تابعة لشركات خاصة وكميتها لا تتجاوز 10 ألف طن.
وأكد أن أزمة الوقود طالت حتى المناطق الواقعة تحت سيطرة الاحتلال إزاء استمرار عمليات النهب للنفط الخام، حيث أن ما تم الإفراج عنه خلال أربعة أشهر ونصف ليس سوى خمس سفن وقود لا تغطي أكثر من 12% من الاحتياجات الضرورية والملحة.
تصويت
لا يوجد استفتاءات حالياً
تستطيع مشاهدة الاستطلاعات القديمة

فيسبوك
   
لم تتم عملية تسجيل الدخول
الاسم :
كلمة المرور :
سجل دخولي لمدة :
هل نسيت كلمة السر؟
لم تسجل لدينا بعد؟ اكبس هنا
أهلا و سهلا بك, نفتخر لإنضمامك إلينا