يعلن مركز الملاك الطبي عن إطلاق المرحلة الاولى من حملته التكافلية بسعر مدعوم ١٢٠ الف ليرة

في ظل الأوضاع المعيشية الصعبة وأزمة وباء كورونا المستجد يعلن مركز ملاك الطبي MMC عن إطلاق المرحلة الأولى من حملته التكافلية " لأنو وجعنا واحد" والتي تتضمن فحص الكورونا (PCR) بسعر مدعوم (١٢٠ ألف ليرة لبنانية) وإذا بدك ان
إلى دولة الرئيس دياب... ألف شكر على واجبك الوطني

*بقلم الخبير المالي والاقتصادي الاستاذ احمد بهجة*بعد الإنفجار الكارثي  في 4 آب 2020 في مرفأ بيروت على إثر وجود نيترات الأمونيوم مركونة  منذ 2013 والذي أطاح بحكومة الرئيس دياب.  تم اكتشاف منذ فترة، مواد خطيرة موضوعة في 4
تهنئة للعميد الركن حيدر سكيّنه بمناسبة تعيينه مديراً للمخابرات في منطقة الجنوب

*❗️خاص❗️* *❗️sada4press.com❗️**تتقدم إدارة موقع صدى فور برس الاخباري بالمباركة والتهنئة للعميد الركن حيدر سكيّنه تعيينه مديراً للمخابرات في الجنوب ، ونتمنى له كل التوفيق في هذا المنصب الذي يستحقّ وتشهد له مناقبيته ووطني
فئة الخبر : محلي

عز الدين بحث مع المجذوب في العودة الآمنة الى المدارس

زار عضو كتلة "الوفاء للمقاومة" النائب حسن عز الدين، يرافقه مسؤول التعبئة التربوية في "حزب الله" في المنطقة الأولى حيدر مواسي ومسؤول العمل البلدي ل "حزب الله" في المنطقة الأولى علي الزين، وزير التربية والتعليم العالي في حكومة تصريف الأعمال طارق المجذوب، في مكتبه في الوزارة بمدينة بيروت.


وبحث المجتمعون في "التحديات التربوية الراهنة وسبل معالجتها وسير العملية التعليمية والإمكانات المتوافرة في التعليم عن بعد، التي أصبحت جزءا من العملية التعليمية في ظل جائحة كورونا، التي تشكل تهديدا جديا لاستمرار الرسالة التعليمية".

وأكد المجتمعون "ضرورة الحفاظ على صحة الطلاب على أن تكون العودة آمنة إلى المدارس بالتنسيق مع الوزارات المعنية والمسؤولة"، مشددين على "أهمية التعاون والتنسيق وتقاسم المسؤوليات لمعالجة القضايا والمشكلات التربوية وتطوير الجوانب التعليمية في ظل الظروف الراهنة".

وقدم الوفد ورقة عمل لتطوير المدرسة الرسمية وتأمين الاحتياجات اللازمة لها وضرورة دعم صندوق الأهل ورفع سقف الصرف لمدراء المدارس.

وختاما، أكد عز الدين "ضرورة الاسراع في تشكيل الحكومة لانجاز مهمة الاصلاحات المتفاهم عليها، وتلبية احتياجات الناس في الشؤون الحياتية"، آملا في أن "تسود جرعة التفاؤل والايجابية، وأن يتم تجاوز المناكفات السياسية وصغائر الامور لما في ذلك مصلحة الوطن والمواطنين".
تصويت
لا يوجد استفتاءات حالياً
تستطيع مشاهدة الاستطلاعات القديمة

فيسبوك
   
لم تتم عملية تسجيل الدخول
الاسم :
كلمة المرور :
سجل دخولي لمدة :
هل نسيت كلمة السر؟
لم تسجل لدينا بعد؟ اكبس هنا
أهلا و سهلا بك, نفتخر لإنضمامك إلينا