جديد مركز الهواري الطبي بشامون المدارس

*قسم عيادات الأسنان* *٣ عيادات متخصصة للاسنان**المركز الطبي الاول والاكبر في جبل لبنان* *لاخذ موعد يرجى االإتصال*please  share video
عيد ميلاد مجيد ... رسالة الميلاد هي : المحبة ... التضامن ... التسامح

*السلام على عيسى روح الله وكلمته التي القاها الى مريم (ع)**السيد المسيح بدأ في الارض ليعلّمنا التواضع والخير والسعادة والمساواة هذه هي تعاليم السماء التي توجب الجميع ان يتقربوا بها الى الله سبحانه وتعالى .**وبهذه المناسبة ا
دياب أدلى بما لديه والكرة بملعب صوان

فيما يتعلق بالتحقيقات التي يجريها قاضي التحقيق المولج بمتابعة ملف مرفأ بيروت القاضي فادي صوان، فإن رئيس حكومة تصريف الاعمال الدكتور حسّان دياب كان قد تعاون مع القضاء منذ اليوم الاول وادلى بكل المعطيات المتوفرة لديه في هذا الموضوع للقاضي صوان منذ
فئة الخبر : محلي

وفد من حزب الله جال في صيدا مهنئا بذكرى المولد النبوي

جال وفد من "حزب الله" برئاسة الشيخ زيد ضاهر، على الفاعليات العلمائية في مدينة صيدا، مقدما التهاني بمناسبة ذكرى المولد النبوي الشريف واسبوع الوحدة الإسلامية. وضم الوفد المسؤول الثقافي في منطقة صيدا حسن جمول، ومسؤول شعبة صيدا عارف حميد.

وشملت الجولة على التوالي: العلامة الشيخ عفيف النابلسي، رئيس محكمة صيدا الشرعية الجعفرية العلامة القاضي الشيخ جمال فقيه، رئيس مركز المفتي جلال الدين الثقافي الشيخ أحمد نصار، قيادة الجنوب في "جمعية المشاريع الخيرية الإسلامية"، عضو قيادة "جبهة العمل الإسلامي" الشيخ غازي حنينة، القاضي الشيخ أحمد الزين، مفتي صيدا الجعفري الشيخ محمد عسيران، مجلس علماء فلسطين، "الهيئة الإسلامية الفلسطينية للرعاية والإرشاد"، مفتي صيدا وأقضيتها الشيخ سليم سوسان، رئيس "الاتحاد العالمي لعلماء المقاومة" الشيخ ماهر حمود.

وبحسب بيان "شكلت الجولة مناسبة للتباحث في التطور الخطير المتمثل بالإساءة للنبي (ص). كما تم البحث في مختلف القضايا اللبنانية والتي تهم المنطقة، وخاصة ملف تشكيل الحكومة".

ونقل البيان عن المفتي سوسان تهنئته للوفد بحلول المولد النبوي الشريف، وتشديده على "دور المقاومة في مواجهة اسرائيل ومخططاتها"، متوجها إلى القيادة الفلسطينية بالدعوة إلى "العمل على تعزيز الوحدة الوطنية الفلسطينية وانهاء حالة الإنقسام لمواجهة التحديات".

كما هنأ الشيخ حمود الوفد بالذكرى، داعيا شعوب الأمة إلى أن "ينهضوا في مواجهة موجة التطبيع مع الكيان الصهيونى والإساءة إلى الرسول الأكرم، كما عبر عن تفاؤله في هذه الذكرى العظيمة، وعن فخره بإنجازات المقاومة في لبنان وفلسطين على طريق التحرير".
تصويت
لا يوجد استفتاءات حالياً
تستطيع مشاهدة الاستطلاعات القديمة

فيسبوك
   
لم تتم عملية تسجيل الدخول
الاسم :
كلمة المرور :
سجل دخولي لمدة :
هل نسيت كلمة السر؟
لم تسجل لدينا بعد؟ اكبس هنا
أهلا و سهلا بك, نفتخر لإنضمامك إلينا