جديد مركز الهواري الطبي بشامون المدارس

*قسم عيادات الأسنان* *٣ عيادات متخصصة للاسنان**المركز الطبي الاول والاكبر في جبل لبنان* *لاخذ موعد يرجى االإتصال*please  share video
عيد ميلاد مجيد ... رسالة الميلاد هي : المحبة ... التضامن ... التسامح

*السلام على عيسى روح الله وكلمته التي القاها الى مريم (ع)**السيد المسيح بدأ في الارض ليعلّمنا التواضع والخير والسعادة والمساواة هذه هي تعاليم السماء التي توجب الجميع ان يتقربوا بها الى الله سبحانه وتعالى .**وبهذه المناسبة ا
دياب أدلى بما لديه والكرة بملعب صوان

فيما يتعلق بالتحقيقات التي يجريها قاضي التحقيق المولج بمتابعة ملف مرفأ بيروت القاضي فادي صوان، فإن رئيس حكومة تصريف الاعمال الدكتور حسّان دياب كان قد تعاون مع القضاء منذ اليوم الاول وادلى بكل المعطيات المتوفرة لديه في هذا الموضوع للقاضي صوان منذ
فئة الخبر : محلي

اليمن.. حشود مليونية في 15 ساحة احتفاءً بالمولد النبوي والرد على الإساءات الفرنسية شهدت اليمن حشود مليونية، يوم الخميس، احتفالً

اليمن.. حشود مليونية في 15 ساحة احتفاءً بالمولد النبوي والرد على الإساءات الفرنسية

شهدت اليمن حشود مليونية، يوم الخميس، احتفالًا بذكرى المولد النبوي الشريف على صاحبه وآله أفضل الصلاة وأتم التسليم في 15 ساحة في محافظات صنعاء، صعدة، حجة، الحديدة، ذمار، إب، تعز، عمران، البيضاء، المحويت، الجوف.
العاصمة صنعاء:
اكتظ ميدان السبعين بالعاصمة صنعاء، بحشود جماهيرية غير مسبوقة للاحتفاء بذكرى المولد النبوي الشريف على صاحبه وآله أفضل الصلاة وأتم التسليم.
ويتوسط اسم "محمد" صلى الله عليه وآله وسلم المحتشدين بميدان السبعين في صورة تعبر عن ارتباط وحب اليمنيين للرسول الأعظم والمكانة التي يحتلها في قلوبهم ووجدانهم.
ساحة النساء:
اكتظت مدينة الثورة الرياضية بالعاصمة صنعاء بحضور نسائي كبير للاحتفاء بذكرى المولد النبوي الشريف على صاحبه وآله أفضل الصلاة وأزكى وأتم التسليم.
حيث امتلأت مدرجات الاستاد الرياضي وساحة الملعب والساحات المحيطة به، بحشود نسائية لإحياء هذه المناسبة الدينية العظيمة.
ورفعت المشاركات اللافتات والشعارات المعبرة عن الفرحة والبهجة بذكرى المولد النبوي الشريف ومدى الارتباط بالرسول الأعظم والسير على نهجه والاقتداء بسنته العطرة.
محافظة البيضاء:
احتشد أبناء محافظة البيضاء بساحة الاحتفال المركزية بمديرية السوادية بمناسبة ذكرى المولد النبوي الشريف.
تخلل الحفل كلمات واوبريت انشادي قدمته فرقة الشهيد القائد الصماد بعنوان "لبيك يا رسول الله"وقصيدة للشاعر أكرم النيعاني نالت استحسان الحاضرين.
محافظة حجة:
احتفلت محافظة حجة عصر الخميس بذكرى المولد النبوي الشريف بحضور حاشد وغير مسبوق.
واكتظت ساحة الاحتفال بمديرية عبس بالحشود الجماهيرية الكبيرة، حيث رفع المشاركون اللافتات والشعارات المعبرة عن الفرحة والبهجة بهذه المناسبة.
وجددت الحشود العهد بالتمسك بنهج المصطفى والقدوة الحسنة والاقتداء بأخلاق سيد البشرية الحبيب المصطفى صلى الله عليه وآله وسلم، مؤكدة استمرار الصمود والثبات في مواجهة العدوان والجهوزية لرفد الجبهات.
محافظة عمران:
نظمت محافظة عمران حفلاً جماهيرياً حاشداً بمناسبة ذكرى المولد النبوي الشريف على صاحبه أفضل الصلاة وأزكى السلام.
وفي الحفل حيا محافظ المحافظة الدكتور فيصل جعمان الحشود الكبيرة التي توافدت إلى الاستاد الرياضي بمدينة عمران لإحياء هذه المناسبة تعبيراً عن الحب لرسول الله والابتهاج بمولده الذي أخرج الناس من الظلمات إلى النور.
فعاليات محافظة الحديدة: 
شهدت مدينة الحديدة، فعالية جماهيرية حاشدة غير مسبوقة احتفاء بالمولد النبوي الشريف على صاحبه وآله أفضل الصلاة والسلام.
وفي الفعالية رفع المشاركون اللافتات والشعارات المعبرة عن البهجة والفرح بهذه المناسبة الدينية العظيمة.
وجدد المشاركون في الفعالية العهد بالتمسك بنهج المصطفى والاقتداء بأخلاقه صلى الله عليه وآله وسلم، مؤكدين استمرار الصمود والثبات في مواجهة العدوان والجهوزية لرفد الجبهات.
واستنكر المشاركون الإساءات المتكررة التي يتعرض لها خاتم الأنبياء والمرسلين محمد صلوات الله وسلامه عليه، من طواغيت الكفر والعمالة.
كما نظمت محافظة ريمة ومديريات المربع الجنوبي بمحافظة الحديدة مهرجاناً جماهيرياً حاشداً إحياءً لذكرى المولد النبوي.
وفي المهرجان بمديرية المنصورية بالحديدة، أشاد محافظ ريمة فارس الحباري بالحضور الجماهيري لأبناء ريمة والمربع الجنوبي لمحافظة الحديدة الذين توافدوا للاحتفال بذكرى خاتم الأنبياء والمرسلين محمد صلى الله عليه وآله وسلم الذي بعثه الله رحمة للعالمين.
تخلل المهرجان الذي شارك فيه مدراء مديريات محافظة ريمة والمربع الجنوبي بمحافظة الحديدة وقيادات المكاتب المحلية والتنفيذية والإشرافية والأمنية ومشائخ ووجهاء وعلماء وشخصيات اجتماعية، قصائد شعرية وأوبريت عبرت عن أهمية المناسبة ومكانتها في نفوس ووجدان اليمنيين.
محافظة صعدة: 
شهدت محافظة صعدة حفلاً جماهيراً غير مسبوق احتفاء بالمولد النبوي الشريف على صاحبه أفضل الصلاة وأزكى التسليم.
حيث اكتظت ساحة الاحتفال بمدينة صعدة بالحشود الجماهيرية التي تقاطرت من مختلف مديريات المحافظة منذ ساعات الصباح الأولى للمشاركة في الاحتفال بذكرى مولد خير البرية ورسول الإنسانية.
ورفع المشاركون الصور واللافتات المعبرة عن الابتهاج بذكرى مولد النبي الخاتم والمؤكدة على التمسك وقوة الارتباط بالرسول الأعظم وسيرته ونهجه القويم.
ونددوا بالإساءات للرسول الأعظم محمد صلى الله عليه وعلى آله، مؤكدين مضي اليمنيين أحفاد الأنصار في مناصرة النبي الكريم والسير على نهجه كما فعل أجدادهم.
محافظة الجوف: 
شهدت مدينة الحزم بمحافظة الجوف احتفالاً جماهيرياً حاشداً بذكرى المولد النبوي الشريف.
ورفعت الحشود الجماهيرية المشاركة في الحفل حضره وزير النفط والمعادن أحمد دارس ومحافظ الجوف عامر المراني وعضو مجلس النواب أحمد القرشي وعدد من أعضاء مجلس الشورى ووكلاء المحافظة ومدراء المكاتب التنفيذية والمديريات، ومشائخ ووجهاء المحافظة، ووفود من مديريات مدغل ومجزر ورغوان بمحافظة مأرب، اللافتات والشعارات المعبرة عن الفرحة والبهجة بهذه المناسبة الدينية الجليلة.
وأكدت التمسك بالنهج المحمدي واستلهام الدروس والعبر من سيرة المصطفى صلوات الله وسلامه عليه، الحافلة بالكفاح والصبر والثبات والاقتداء به والتمسك برسالته.
واستنكرت حملات الإساءة للنبي الأكرم محمد صلوات الله عليه وآله وسلم، من قبل أعداء الأمة في محاولة لتشويه الشريعة الإسلامية السمحاء.
محافظة المحويت: 
أقيم بمحافظة المحويت حفلاً جماهيرياً حاشداً احتفالا وابتهاجا بذكرى المولد النبوي الشريف على صاحبه أفضل الصلاة وأزكى السلام.
ورفع المشاركون في الاحتفال اللافتات والشعارات المعبرة عن الفرحة والبهجة بهذه المناسبة، مجددين تأكيدهم التمسك بنهج المصطفى والاقتداء بأخلاقه.
محافظة ذمار:
أٌقيم بمحافظة ذمار مهرجان جماهيري حاشد إحياءً لذكرى المولد النبوي الشريف على صاحبه وآله أفضل الصلاة وأزكى التسليم.
وفي المهرجان الذي أقيم في ساحة منتزة هران والمدينة الرياضية بمدينة ذمار، أكد وزير العدل القاضي محمد الديلمي أهمية إحياء ذكرى مولد الرسول الكريم الذي رفع الله شأنه وخصه برسالته الخاتمة رحمة للعالمين.
ولفت إلى أن اليمنيين يحتفون بهذه الذكرى العظيمة جيلا بعد جيل، مبيناً أن هذه المناسبة أولى بالإحتفاء عن غيرها، خصوصا في ظل الإساءات للنبي الكريم من قبل أعداء الأمة.
محافظة ذمار:
احتفت محافظة عمران بذكرى المولد النبوي الشريف على صاحبه وآله أفضل الصلاة وأزكى السلام، بفعالية جماهيرية حاشدة.
ورفع المشاركون في الفعالية اللافتات المعبرة عن عظمة المناسبة وأهميتها في التعبير عن الولاء لرسول الله والتمسك بسنته العطرة.
وأكدوا أن المشاركة الواسعة والحضور اللافت في الاحتفالات بهذه المناسبة الدينية، تمثل الرد القوي على حملات الإساءات لرسول الله عليه الصلاة والسلام من قبل أعداء الأمة.
محافظة إب:
أقيمت في محافظة إب فعالية جماهيرية كبرى ابتهاجاً بذكرى المولد النبوي الشريف على صاحبه أفضل الصلاة وأتم التسليم.
وفي الفعالية الحاشدة، حملت الحشود التي توافدت من مختلف المديريات، الرايات واللافتات المعبرة عن الحب والولاء والارتباط الوثيق بالرسول الأعظم صلوات الله وسلامه عليه وعلى آله.
محافظة تعز:
شهدت ساحة الاحتفال بشارع المطار بمدينة الجند محافظة تعز حفلاً جماهيرياً حاشداً للاحتفاء بذكرى المولد النبوي الشريف.
ورفعت الحشود الجماهيرية اللافتات والشعارات المعبرة عن عظمة المناسبة وأهمية إحيائها بما يليق بمكانة ومقام المصطفى صلى الله عليه وآله وسلم.
ونددت بالإساءات التي تمس خاتم النبيين محمد صلوات الله عليه وعلى آله، مؤكدة أن الحشود الجماهيرية للفعاليات الاحتفالية بهذه المناسبة، أكبر رد عملي على تلك الإساءات.
اليمن.. حشود مليونية في 15 ساحة احتفاءً بالمولد النبوي والرد على الإساءات الفرنسية شهدت اليمن حشود مليونية، يوم الخميس، احتفالًا بذكرى المولد النبوي الشريف على صاحبه وآله أفضل الصلاة وأتم التسليم في 15 ساحة في محافظات صنعاء، صعدة، حجة، الحديدة، ذمار، إب، تعز، عمران، البيضاء، المحويت، الجوف. العاصمة صنعاء: اكتظ ميدان السبعين بالعاصمة صنعاء، بحشود جماهيرية غير مسبوقة للاحتفاء بذكرى المولد النبوي الشريف على صاحبه وآله أفضل الصلاة وأتم التسليم. ويتوسط اسم "محمد" صلى الله عليه وآله وسلم المحتشدين بميدان السبعين في صورة تعبر عن ارتباط وحب اليمنيين للرسول الأعظم والمكانة التي يحتلها في قلوبهم ووجدانهم. ساحة النساء: اكتظت مدينة الثورة الرياضية بالعاصمة صنعاء بحضور نسائي كبير للاحتفاء بذكرى المولد النبوي الشريف على صاحبه وآله أفضل الصلاة وأزكى وأتم التسليم. حيث امتلأت مدرجات الاستاد الرياضي وساحة الملعب والساحات المحيطة به، بحشود نسائية لإحياء هذه المناسبة الدينية العظيمة. ورفعت المشاركات اللافتات والشعارات المعبرة عن الفرحة والبهجة بذكرى المولد النبوي الشريف ومدى الارتباط بالرسول الأعظم والسي
تصويت
لا يوجد استفتاءات حالياً
تستطيع مشاهدة الاستطلاعات القديمة

فيسبوك
   
لم تتم عملية تسجيل الدخول
الاسم :
كلمة المرور :
سجل دخولي لمدة :
هل نسيت كلمة السر؟
لم تسجل لدينا بعد؟ اكبس هنا
أهلا و سهلا بك, نفتخر لإنضمامك إلينا