وزيرة المهجرين لإدارة موقع صدى فور برس الإخباري: لتشكيلِ حكومةٍ تُنقذ البلد بأسرعِ وقتٍ ممكن.

زار وفدٌ من إدارة موقع صدى فور برس الإخباري وزيرة المهجرين في حكومة تصريف الأعمال الدكتورة غادة شريم في مكتبها في الوزارة.الوفد هنّأ الوزيرة شريم بحلول شهر رمضان المبارك متمنيا لها دوام الصحة.الوفد بحث مع شري
#علاج فيزيائي واصابات رياضية والديسك وانقراص الفقرات وتقويم العامود الففري والجلطات الدماغية

*اذا كنت تعاني من :*آلام الرقبة والظهر ‍♂️☠️ _آلام المفاصل _ تشوهات العمود الفقري ( الديسك _انقراص الفقرات _ انزلاق الفقرات والغضاريف الفقرية _ الحدب _ التقوم _ البزخ _ الجنف ) _ تيبس
شاهد عبر الفيديو المقابلة التي أجراها موقع صدى فور برس الإخباري مع رئيس الإدارة المركزية لمحطات الأيتام السيد جمال مكي.

*❗خاص❗**❗ صدى فور برس ❗**اكد رئيس الادارة المركزية لمحطات الايتام في لبنان السيد جمال مكي أن هناك ازمة محروقات في لبنان غير مسبوقة.**وخلال مقابلة أجراها معه موقع صدى فور برس الإخباري حيث حاوره الزم
فئة الخبر : محلي

أيها الشعب اللبناني العظيم

كفى استسلاماً للصوص

*بقلم علي خيرالله شريف*


سرقوا البلد وهرَّبوا أمواله إلى حساباتهم في الخارج.
وقفوا صفاً واحداً ضد الرئيس الآدمي لأنه كشف فسادهم. 
احتالوا على التدقيق الجنائي لأنه كشف جناياتهم بحق الوطن. 
اليوم يضعون موازنة عام ٢٠٢١ وقد أسقطوا منها الضمان الاجتماعي والصحي، أي هم ذاهبون إلى سحق ثلث سكان لبنان والباقون منهم من سُحِق ومنهم من ينتظر دوره. 
غيروا اهتماماتكم لتضييعكم والتستر على فضائحهم، فراحوا يكذبون بالقول أن سبب الانهيار هو السلاح الذي حمى لبنان.. فلا تصدقوهم، لأنهم منافقون، وحاقدون وينفذون ما يطلبه منهم العدو بشكل مباشر أو عبر وسطاء. 
قتلونا على أبواب المستشفيات. طمرونا بالنفايات. لوَّثوا ماءنا وهواءنا. سرقوا الرمل والبحر. حفروا الجبال وباعوها حصى. دفنونا في الظلام الدامس ثم ربطونا بشبكة موَلِّدات تنفث فينا السموم وتغذينا بالسرطان.
هي طبقة فاجرة عاهرة تاجرة، تتاجر بنا فتبيعنا قطع غيار بشرية وتدفع بأطفالنا إلى البؤس والتشرُّد. لا تفرق بين مسيحي ومسلم ولا بين سني وشيعي ودرزي. كلنا بين أيديهم خرافٌ يجب ذبحها لتحيا مصالحهم وتنتفخ جيوبهم وحساباتهم في سويسرا.
كل هذا وما زلت يا شعب لبنان "العظيم" نائماً مُخَدَّراً عاجزاً عن الدفاع عن نفسك بوجه ثلة من المجرمين الأنذال لا يفقهون من الحكم شيئاً إلا السيارات المصفحة والهدر الفاضح الوقح المعيب.
موازناتهم كلها تفصيلٌ على قياسهم. وتصريحاتهم كلها احتيالٌ علينا وكذبٌ ونفاق.
مخصصاتُهم ورواتبُهم مقدسة تحت عناوين مبهمة، ولقمةُ عيشنا ملكٌ لهم يسرقونها منا تحت عنوان التقشف، ثم يبيعونها لنا بأسعارٍ مضاعفة تحت عنوان سداد الدين.

أيها الشعب اللبناني،
هل أنت مصر على أن تبقى مجرد قطعان خراف، كل قطيع يُذبحُ بسكينٍ من طائفته؟
ألا تستحق أن تعيش في طائفتك معززاً مكرَّماً تحت مظلة الوطن وليس تحت مظلة زعران طائفتك، لمجرد أنهم متصدرين من طائفتك بالواسطة وليس بالكفاءة؟
أيها الشعب اللبناني
أنا مواطنٌ مثلك لا أختلف عنك إلا بالقيد الطائفي البغيض. لا أختلف بدفع الضرائب ولا أختلف بالجوع ولا أختلف بالموت على أبواب المستشفى ولا برائحة النفايات ولا بالظلمة ولا بالسرطان.
أيها اللبناني
لا حل لك إلا بنبذ الأصنام التي تستغلك، إن أردتَ أن تحمي طفلك. 
لا حل لك إلا بإسقاط اللصوص من طائفتك لكي تحمي لقمة عيشك. 
كفى خنوعاً واستسلاماً وضعفاً.
تصويت
لا يوجد استفتاءات حالياً
تستطيع مشاهدة الاستطلاعات القديمة

فيسبوك
   
لم تتم عملية تسجيل الدخول
الاسم :
كلمة المرور :
سجل دخولي لمدة :
هل نسيت كلمة السر؟
لم تسجل لدينا بعد؟ اكبس هنا
أهلا و سهلا بك, نفتخر لإنضمامك إلينا