مركز ريّا الطبي : Raya Medical Center RMC

*يعلن مركز ريا الطبي عن استقبال المرضى بمختلف الاختصاصات الطبية بالاضافة للعلاج والوقاية بالحجامة الطبية لامراض عديدة مثل الشقيقة الربو الديسك وداء المفاصل والتكلسات بالطرق الحديثة على يد أطباء مختصين بالحجامة بالإضافة إلى أطباء من كافة الإختصاص
مركز ريّا الطبي : Raya Medical Center RMC

*يعلن مركز ريا الطبي عن استقبال المرضى بمختلف الاختصاصات الطبية بالاضافة للعلاج والوقاية بالحجامة الطبية لامراض عديدة مثل الشقيقة الربو الديسك وداء المفاصل والتكلسات بالطرق الحديثة على يد أطباء مختصين بالحجامة واطباء تغذية لعلاج وتنظيم السكري وا
إبتسامةٌ بألفِ معنى وإنّ اللّبيبَ من الإشارة يفهمُ.

*❗️خاص❗️* *❗️sada4press.com❗️*إبتسامةٌ تحملُ في طيّاتها الكثير من معاني الحبّ والحنان إرتسمت اليومَ على ثغرِ رئيس كتلة الوفاء للمقاومة الحاج محمد رعد وهو يُعانق وزير الأشغال العامة العتيد الدكتور علي حمية. إب
فئة الخبر : رياضة

تانغو الدوري اللبناني بين النجمة والانصار




انحصر لقب الدوري العام اللبناني الـ 61 لكرة القدم بين النجمة المتصدر ووصيفه الانصار قبل مرحلتين من نهاية مرحلة الذهاب للفرق الستة الأوائل، بعد خسارة شباب الساحل الثالث أمام العهد حامل اللقب في المواسم الثلاثة الأخيرة.

وحقق كل من النجمة والانصار الفوز على الصفاء والأخاء الاهلي عاليه تواليا بعد ظهر اليوم، ليحتفظ النبيذي بالصدارة بأفضلية فوزه على "الزعيم الأخضر" ذهابا.

على ملعب رفيق الحريري البلدي في صيدا، فاز النجمة الساعي الى لقبه التاسع على الصفاء 3 - 0 (الشوط الاول 2 - 0). وسجل للنجمة علي علاء الدين ومحمد غدار وخالد تكه جي من ضربتي جزاء "بنالتي"، الاولى على دفعتين من غدار بعد نجاح الحارس ربيع الكاخي في صدها، فتابعها غدار نفسه في الشباك.

وفي مجمع فؤاد شهاب الرياضي في جونية، لم يواجه الانصار صاحب الرقم القياسي في عدد مرات الفوز باللقب والبالغ 13، عناء في تخطي الأخاء الاهلي عاليه 2 - 0 (الشوط الاول 2 - 0)، سجلهما حسن معتوق وأحمد حجازي بكرة رأسية.

وعلى ملعب أمين عبد النور البلدي في بحمدون، حقق العهد فوزا أول بعد خسارتين في مرحلة الإياب على شباب الساحل 2 - 1 (الشوط الاول 0 - 1)، ملحقا خسارة ثالثة بـ"الأزرق" هذا الموسم، ليبعده حسابيا عن التنافس على اللقب.

ويلتقي النجمة والأخاء الاهلي في المرحلة قبل الأخيرة، والانصار وشباب الساحل، على ان تحسم قمة "الغريمين اللدودين" اللقب في المرحلة الأخيرة.
تصويت
لا يوجد استفتاءات حالياً
تستطيع مشاهدة الاستطلاعات القديمة

فيسبوك
   
لم تتم عملية تسجيل الدخول
الاسم :
كلمة المرور :
سجل دخولي لمدة :
هل نسيت كلمة السر؟
لم تسجل لدينا بعد؟ اكبس هنا
أهلا و سهلا بك, نفتخر لإنضمامك إلينا