النشرة المسائية لموقع النشرة الالكتروني حول اخر المستجدات حول تأليف الحكومة

*الاعلامي والمحلل السياسي علي احمد حول اخر المستجدات في ملف تأليف الحكومة*رغم كل ما يحكى ويقال في الاعلام عن صعوبة تشكيل الحكومة نؤكد ان ما زالت الاجواء ايجابية بين الرئيسين عون وميقاتي وما زالت الفرصة حقيقية لولادة الح
بيان توضيحي من ادارة اشتراك كهرباء الهادي حول ما حصل بالامس في بلدة معروب الجنوبية

أصدرت ادارة اشتراك كهرباء الهادي في منطقة حيّ السلّم   بياناً أوضحت فيه ظروف الإشكال الذي وقع مع فريق عملها في بلدة معروب الجنوبية يوم الخميس 29 تموز 2021،  مع عدد من شبان البلدة ، حيث تناولت بعض وسائل الاعلام والمواقع الالكترونية خبراً ان  احد
وزيرة العمل لميا يمين أتمنى تشكيل حكومة من اجل مصلحة الوطن والمواطنين للإسراع بمعالجة كل الأزمات

*زار وفد من إدارة موقع صدى فور برس الاخباري وزيرة العمل السيدة ليما يمين في مكتبها في الوزارة* *وتم البحث في الاوضاع المحلية الراهنة لا سيما الاقتصادية والمالية والاجتماعية منها ما آلت اليه الامور في ظل الانهيار المالي
فئة الخبر : رياضة

تانغو الدوري اللبناني بين النجمة والانصار




انحصر لقب الدوري العام اللبناني الـ 61 لكرة القدم بين النجمة المتصدر ووصيفه الانصار قبل مرحلتين من نهاية مرحلة الذهاب للفرق الستة الأوائل، بعد خسارة شباب الساحل الثالث أمام العهد حامل اللقب في المواسم الثلاثة الأخيرة.

وحقق كل من النجمة والانصار الفوز على الصفاء والأخاء الاهلي عاليه تواليا بعد ظهر اليوم، ليحتفظ النبيذي بالصدارة بأفضلية فوزه على "الزعيم الأخضر" ذهابا.

على ملعب رفيق الحريري البلدي في صيدا، فاز النجمة الساعي الى لقبه التاسع على الصفاء 3 - 0 (الشوط الاول 2 - 0). وسجل للنجمة علي علاء الدين ومحمد غدار وخالد تكه جي من ضربتي جزاء "بنالتي"، الاولى على دفعتين من غدار بعد نجاح الحارس ربيع الكاخي في صدها، فتابعها غدار نفسه في الشباك.

وفي مجمع فؤاد شهاب الرياضي في جونية، لم يواجه الانصار صاحب الرقم القياسي في عدد مرات الفوز باللقب والبالغ 13، عناء في تخطي الأخاء الاهلي عاليه 2 - 0 (الشوط الاول 2 - 0)، سجلهما حسن معتوق وأحمد حجازي بكرة رأسية.

وعلى ملعب أمين عبد النور البلدي في بحمدون، حقق العهد فوزا أول بعد خسارتين في مرحلة الإياب على شباب الساحل 2 - 1 (الشوط الاول 0 - 1)، ملحقا خسارة ثالثة بـ"الأزرق" هذا الموسم، ليبعده حسابيا عن التنافس على اللقب.

ويلتقي النجمة والأخاء الاهلي في المرحلة قبل الأخيرة، والانصار وشباب الساحل، على ان تحسم قمة "الغريمين اللدودين" اللقب في المرحلة الأخيرة.
تصويت
لا يوجد استفتاءات حالياً
تستطيع مشاهدة الاستطلاعات القديمة

فيسبوك
   
لم تتم عملية تسجيل الدخول
الاسم :
كلمة المرور :
سجل دخولي لمدة :
هل نسيت كلمة السر؟
لم تسجل لدينا بعد؟ اكبس هنا
أهلا و سهلا بك, نفتخر لإنضمامك إلينا