مركز ريّا الطبي : Raya Medical Center RMC

*يعلن مركز ريا الطبي عن استقبال المرضى بمختلف الاختصاصات الطبية بالاضافة للعلاج والوقاية بالحجامة الطبية لامراض عديدة مثل الشقيقة الربو الديسك وداء المفاصل والتكلسات بالطرق الحديثة على يد أطباء مختصين بالحجامة بالإضافة إلى أطباء من كافة الإختصاص
مركز ريّا الطبي : Raya Medical Center RMC

*يعلن مركز ريا الطبي عن استقبال المرضى بمختلف الاختصاصات الطبية بالاضافة للعلاج والوقاية بالحجامة الطبية لامراض عديدة مثل الشقيقة الربو الديسك وداء المفاصل والتكلسات بالطرق الحديثة على يد أطباء مختصين بالحجامة واطباء تغذية لعلاج وتنظيم السكري وا
إبتسامةٌ بألفِ معنى وإنّ اللّبيبَ من الإشارة يفهمُ.

*❗️خاص❗️* *❗️sada4press.com❗️*إبتسامةٌ تحملُ في طيّاتها الكثير من معاني الحبّ والحنان إرتسمت اليومَ على ثغرِ رئيس كتلة الوفاء للمقاومة الحاج محمد رعد وهو يُعانق وزير الأشغال العامة العتيد الدكتور علي حمية. إب
فئة الخبر : إقليمي

السفير فيروزنيا عن قبلان: وقف الى جانب الجمهورية الايرانية وأهدافها النبيلة

*بسم الله الرحمن الرحيم*

امام مناسبة أليمة و حزينة كهذه ، لا يسعنا الا ان نتوجه بأسمى آيات العزاء برحيل رئيس المجلس الإسلامي الشيعي الأعلى ، سماحة الشيخ عبدالأمير قبلان ، تغمده الباري عز و جل بواسع رحمته و أسكنه الفسيح من جنته . 
لقد كان سماحته علما من أعلام الفكر و العلوم الدينية ، و داعية للوحدة و التقارب بين المذاهب الإسلامية ، و رائدا في العمل الوطني الجامع ، حيث حمل دائما هموم الناس في قلبه و وجدانه ، و دافع عن حقوق المظلومين بكل ما أوتي من قوة . 
لقد كانت اياديه البيضاء جلية منذ البدايات ، حيث كان الى جانب الإمام المغيب السيد موسى الصدر في مسيرته الهادفة التي تركت آثارا مباركة في رفع الحرمان عن كاهل المجتمع و النهوض به نحو غد أفضل . 
و لطالما كانت مواقفه رحمه الله منحازة الى الحق و العدالة ، حيث وقف الى جانب الجمهورية الإسلامية الايرانية و اهدافها النبيلة ، و حمل على الدوام راية القضية الفلسطينية في مواجهة الكيان الصهيوني الغاصب ، و لواء المقاومة اللبنانية الباسلة في مواجهة الإحتلال الإسرائيلي .
لقد نذر سماحته حياته حتى الرمق الأخير في حفظ هذه الرسالة ، رسالة العطاء بلا حدود ، و المحافظة على الوحدة الوطنية اللبنانية و السلم الأهلي و العيش الأخوي المشترك بين العائلات الروحية اللبنانية . 
ختاما ، لا يسعني الا أن اتوجه بالعزاء الى عائلته الشريفة ، و الى نجله العزيز ، المفتي الجعفري الممتاز الشيخ أحمد قبلان ، و الى المجلس الإسلامي الشيعي الأعلى ، و لبنان الشقيق ، و كل احبة الراحل الكبير و مريديه و ما أكثرهم ، آملا أن يمن عليهم جميعا بالصبر و السلوان . 
و السلام عليكم و رحمة الله و بركاته . 


محمد جلال فيروزنيا 
سفير الجمهورية الاسلامية الايرانية
تصويت
لا يوجد استفتاءات حالياً
تستطيع مشاهدة الاستطلاعات القديمة

فيسبوك
   
لم تتم عملية تسجيل الدخول
الاسم :
كلمة المرور :
سجل دخولي لمدة :
هل نسيت كلمة السر؟
لم تسجل لدينا بعد؟ اكبس هنا
أهلا و سهلا بك, نفتخر لإنضمامك إلينا