️أقوى المجموعات اللبنانية بعالم الأحجار الكريمة والخواتم

* Ahjar Jewellery * مجموعة مختصة ببيع جميع أنواع الأحجار الكريمة من سائر انحاء العالم  ،اساور احجار كريمة خواتم فضة ، مسابح ⁦ ⁩خواتم نسائي وغيرها من الاشياء المميزة
لحق الفرصة وتعلم نظام توليد الكهرباء من الطاقة الشمسية وافتح مصلحة بأقل من 10 ايام

⚡ *Photovoltaic Design* ⚡🔴 لا كهرباء لا مولدات والعالم تبحت عن بدائل لحق الفرصة وتعلم نظام توليد الكهرباء من الطاقة الشمسية من اهل الاختصاص من خلال الدورة المقبلة وافتح مصلحه بفترة اقل من 10ايام 🔴📑 مضمون الدورة :
لحق الفرصة وتعلم نظام توليد الكهرباء من الطاقة الشمسية وافتح مصلحة بأقل من 10 ايام

⚡ *Photovoltaic Design* ⚡🔴 لا كهرباء لا مولدات والعالم تبحت عن بدائل لحق الفرصة وتعلم نظام توليد الكهرباء من الطاقة الشمسية من اهل الاختصاص من خلال الدورة المقبلة وافتح مصلحه بفترة اقل من 10ايام 🔴📑 مضمون الدورة :
فئة الخبر : إقليمي

إعلام إسرائيلي: إلغاء قرار السماح بـ"الصلوات الصامتة" في الاقصى



بعد تحذيرات فصائل فلسطينية وجهات عربية، ودعوتهم إلى الاحتشاد والرباط في المسجد الأقصى، محكمة الاحتلال المركزية في القدس تلغي قرار السماح بالصلوات الصامتة للمستوطنين في الأقصى.

الفصائل الفلسطينية: قرار إقامة ما يسمى الصلوات الصامتة في الأقصى عدوان خطير بحق مقدساتنا

ألغت محكمة الاحتلال "المركزية" في القدس، اليوم الجمعة، قراراً سابقاً لما يسمى "محكمة الصلح" الإسرائيلية، يقضي بإتاحة "الصلوات الصامتة" لليهود في باحات المسجد الأقصى المبارك، وفقاً لما أفادت به وسائل إعلام إسرائيلية.
وأوضحت قناة "كان" الإسرائيلية أن "الشرطة الإسرائيلية تقدمت باستئناف على قرار محكمة الصلح منع إبعاد مستوطن أدى صلاة صامتة في المسجد الأقصى".
وكانت ما تسمى "محكمة الصلح" الإسرائيلية قد أصدرت قراراً في السادس من الشهر الحالي، يمنح المستوطنين حقاً في أداء "صلوات صامتة" في باحات المسجد الأقصى.
وتضمن القرار أمراً للشرطة الإسرائيلية بإلغاء مذكرة إبعاد عن المسجد صدرت بحق المستوطن المتطرف آرييه ليبو، وجاء فيه "إن وجود مصلين يهود في الحرم القدسي لا يمكن تجريمه ما دامت صلواتهم صامتة".
وكانت صحيفة "هآرتس" الإسرائيلية قد نشرت أنّ "المحكمة اللوائية في القدس حوّلت، اليوم الجمعة، قرار محكمة الصلح في المدينة إلى قرار يسمح لليهود بإجراء صلاة هادئة في المسجد الأقصى، خلافاً لتعليمات الشرطة". 
وانطلقت دعوات إلى الرباط في المسجد الأقصى، اليوم الجمعة، عقب صدور قرار يسمح للمستوطنين بأداء الطقوس التلمودية الصامتة خلال اقتحامهم المسجد.
هيئات ومرجعيات إسلامية في القدس وفصائل المقاومة دعت إلى الرباط في المسجد الأقصى، وقالت إنّ قرار الاحتلال هو بمثابة عدوان خطير.
وحذّرت فصائل وجهات فلسطينية وعربية، يوم أمس الخميس،  من تبعات قرار الاحتلال الإسرائيلي السماح لليهود بأداء "صلوات صامتة" في الحرم القدسي الشريف.
يأتي ذلك بعد أن أقرّت محكمة تابعة للاحتلال الإسرائيلي السماح للمستوطنين بأداء "صلوات محدودة"، على حدّ وصفها، في باحات المسجد الأقصى.
وأمرت ما تسمى "محكمة الصلح" في القدس المحتلة قوات الاحتلال "بإسقاط مذكرة الإبعاد الصادرة بحق الحاخام المتطرف أرييه ليبو، لمنعه من زيارة الأقصى". وينصّ قرار المحكمة على أن اقتحامات الحاخام ليبو اليومية للحرم القدسي أمر مهم جداً.
الفصائل الفلسطينية اعتبرت "قرار الاحتلال إقامة ما يسمى الصلوات الصامتة في ساحات المسجد الأقصى عدواناً خطيراً  بحق مقدساتنا الإسلامية".
تصويت
لا يوجد استفتاءات حالياً
تستطيع مشاهدة الاستطلاعات القديمة

فيسبوك
   
لم تتم عملية تسجيل الدخول
الاسم :
كلمة المرور :
سجل دخولي لمدة :
هل نسيت كلمة السر؟
لم تسجل لدينا بعد؟ اكبس هنا
أهلا و سهلا بك, نفتخر لإنضمامك إلينا