️أقوى المجموعات اللبنانية بعالم الأحجار الكريمة والخواتم

* Ahjar Jewellery * مجموعة مختصة ببيع جميع أنواع الأحجار الكريمة من سائر انحاء العالم  ،اساور احجار كريمة خواتم فضة ، مسابح ⁦ ⁩خواتم نسائي وغيرها من الاشياء المميزة
لحق الفرصة وتعلم نظام توليد الكهرباء من الطاقة الشمسية وافتح مصلحة بأقل من 10 ايام

⚡ *Photovoltaic Design* ⚡🔴 لا كهرباء لا مولدات والعالم تبحت عن بدائل لحق الفرصة وتعلم نظام توليد الكهرباء من الطاقة الشمسية من اهل الاختصاص من خلال الدورة المقبلة وافتح مصلحه بفترة اقل من 10ايام 🔴📑 مضمون الدورة :
لحق الفرصة وتعلم نظام توليد الكهرباء من الطاقة الشمسية وافتح مصلحة بأقل من 10 ايام

⚡ *Photovoltaic Design* ⚡🔴 لا كهرباء لا مولدات والعالم تبحت عن بدائل لحق الفرصة وتعلم نظام توليد الكهرباء من الطاقة الشمسية من اهل الاختصاص من خلال الدورة المقبلة وافتح مصلحه بفترة اقل من 10ايام 🔴📑 مضمون الدورة :
فئة الخبر : محلي

فصيلة شحيم توقف لصاً سرق، للمرّة الثانية خلال 3 سنوات، من داخل فيلّا في مزبود

صــدر عـــــن المــديريّـة العـامّــة لقـــوى الأمــــن الدّاخـلي ــــــ شعبــة العلاقــات العامـّـة البـــــلاغ التــــالـي: وردت إلى فصيلة شحيم في وحدة الدرك الإقليمي شكوى حول ادّعاء مواطنة ضد مجهول بجرم سرقة فيلا شقيقها في بلدة مزبود. من خلال الاستقصاءات والتحريّات التي قامت بها عناصر الفصيلة، تم تحديد هويّة المشتبه به المتواري عن الأنظار في مخيم عين الحلوة، ويدعى: م. أ. (مواليد عام 1999، فلسطيني الجنسيّة) بتاريخ 13-10-2021 وبعد عمليّات رصد ومتابعة، أوقفته عناصر الفصيلة في البلدة المذكورة بعد استدراجه إليها، وعُثر بحوزته على /1/ غ من حشيشة الكيف. بالتحقيق معه، اعترف بسرقة الفيلا بتاريخ 6-9-2021 للمرّة الثانية بعد أن قام بسرقتها في العام 2018، كما أضاف أنه قام بسرقة أدوات منزليّة وكهربائيّة، وعدّة صناعيّة، وجهازي كمبيوتر عدد /2/، وهاتف خلوي، وجوازات سفر... أعيدت المسروقات إلى الجهة المدّعية بعد أن ضُبطت في منزله الذّي كان يختبئ فيه داخل المخيّم. أودع الموقوف مكتب مكافحة المخدّرات المركزي في وحدة الشرطة القضائية، بناءً على إشارة القضاء المختصّ.
⚠️⭕فصيلة شحيم توقف لصاً سرق، للمرّة الثانية خلال 3 سنوات، من داخل فيلّا في مزبود. صــدر عـــــن المــديريّـة العـامّــة لقـــوى الأمــــن الدّاخـلي ــــــ شعبــة العلاقــات العامـّـة البـــــلاغ التــــالـي: وردت إلى فصيلة شحيم في وحدة الدرك الإقليمي شكوى حول ادّعاء مواطنة ضد مجهول بجرم سرقة فيلا شقيقها في بلدة مزبود. من خلال الاستقصاءات والتحريّات التي قامت بها عناصر الفصيلة، تم تحديد هويّة المشتبه به المتواري عن الأنظار في مخيم عين الحلوة، ويدعى: م. أ. (مواليد عام 1999، فلسطيني الجنسيّة) بتاريخ 13-10-2021 وبعد عمليّات رصد ومتابعة، أوقفته عناصر الفصيلة في البلدة المذكورة بعد استدراجه إليها، وعُثر بحوزته على /1/ غ من حشيشة الكيف. بالتحقيق معه، اعترف بسرقة الفيلا بتاريخ 6-9-2021 للمرّة الثانية بعد أن قام بسرقتها في العام 2018، كما أضاف أنه قام بسرقة أدوات منزليّة وكهربائيّة، وعدّة صناعيّة، وجهازي كمبيوتر عدد /2/، وهاتف خلوي، وجوازات سفر... أعيدت المسروقات إلى الجهة المدّعية بعد أن ضُبطت في منزله الذّي كان يختبئ فيه داخل المخيّم. أودع الموقوف مكتب مكافحة المخدّرات المركزي في وحدة الشرط
تصويت
لا يوجد استفتاءات حالياً
تستطيع مشاهدة الاستطلاعات القديمة

فيسبوك
   
لم تتم عملية تسجيل الدخول
الاسم :
كلمة المرور :
سجل دخولي لمدة :
هل نسيت كلمة السر؟
لم تسجل لدينا بعد؟ اكبس هنا
أهلا و سهلا بك, نفتخر لإنضمامك إلينا