إدارة موقع صدى4برس تشارك مأدبة الغداء للإعلاميين التى دعى إليها السفير الباكستاني في لبنان

شارك موقع صدى فور برس الإخباري ممثلا" بالاستاذ أحمد بهجة مأدبة الغداء على شرف الإعلاميين التي اقامها سفير دولة باكستان في لبنان السيد سلمان أطهر في فندق الإيدن باي - الجناح بحضور عدد كبير من الزملاء والزميلات وأصدقاء السفارة .حيث القى السفي
وفد من إدارة موقع صدى4برس يزور دولة رئيس الحكومة السابق الدكتور حسّان دياب

*الرئيس دياب أمام زواره: زرت الرئيس بري للتهنئة ولستُ مرشحاً لتشكيل الحكومة الجديدة*استقبل الرئيس الدكتور حسان دياب في دارته أمس وفداً من إدارة موقع صدى فور برس الاخباري ممثلا" بالخبير المالي والاقتصادي أحمد بهجة، برفقة
الكلمة الكاملة التي تلاها مسؤول العلاقات الإعلامية في حزب الله الحاج محمد عفيف

*في المؤتمر الصحفي المخصص لإطلاق إحتفالية الأربعين ربيعا" للمقاومة الإسلامية وتأسيس حزب الله في قاعة رسالات**تغطية وصور خاصة لموقعنا صدى فور برس - مراسلينا إسماعيل عبود وفرح سرور**بسم الله
فئة الخبر : من الصحافة

اتفاق حول الأجور وبدل النقل للقطاع الخاص في المجلس الاقتصادي والاجتماعي والبيئي.

بدعوة من رئيس المجلس الاقتصادي والاجتماعي والبيئي شارل عربيد، واستكمالاً للقاءات سابقة، وبرعاية وحضور معالي وزير العمل  د. مصطفى بيرم، عقد اجتماع في مقر المجلس ضم اليهما، رؤساء الهيئات الاقتصادية معالي الوزير محمد شقير، نقولا الشماس، نبيل فهد، سليم الزعني، مارون حلو، زياد بكداش وجاك صراف.
وعن الاتحاد العمالي العام رئيسه د. بشارة الأسمر، والسادة: حسن فقيه، سعد الدين حميدي صقر، جورج علم. 
وقد حضر عن المجلس الاقتصادي والاجتماعي والبيئي الى جانب الرئيس عربيد، نائب الرئيس حميدي صقر، والمدير العام د. محمد سيف الدين. 
وقد توصل المجتمعون الى صيغة توافقية وتشاركية كنتيجة للحوار المرن الذي دعا اليه المجلس على الدوام. حيث أعلن كل من بيرم وعربيد تفاصيله عقب الجلسة. 
في مضامين الاتفاق، توافق المجتمعون على زيادة الحد الأدنى للأجور المسجل لدى الضمان الاجتماعي بالنسبة للقطاع الخاص، من 2 مليون ليرة الى 2,6 مليون ليرة. 
وزيادة بدل النقل اليومي للعاملين والأجراء في القطاع الخاص من 65 الف ليرة الى 95 الف ليرة. 
وذلك على أن يستفاد من الزيادة على الأجر حتى سقف راتب خمسة ملايين ليرة لبنانية. 
على أن يتم تظهير هذا الاتفاق من خلال لجنة المؤشر يوم الجمعة المقبل. 
وقد اتفق المجتمعون على أن يبقى حوارهم مستمراً لمعالجة التبدلات الدائمة في الأوضاع الاقتصادية والمعيشية التي تعني أطراف الانتاج جميعهم.
تصويت
لا يوجد استفتاءات حالياً
تستطيع مشاهدة الاستطلاعات القديمة

فيسبوك
   
لم تتم عملية تسجيل الدخول
الاسم :
كلمة المرور :
سجل دخولي لمدة :
هل نسيت كلمة السر؟
لم تسجل لدينا بعد؟ اكبس هنا
أهلا و سهلا بك, نفتخر لإنضمامك إلينا