إدارة موقع صدى4برس تشارك مأدبة الغداء للإعلاميين التى دعى إليها السفير الباكستاني في لبنان

شارك موقع صدى فور برس الإخباري ممثلا" بالاستاذ أحمد بهجة مأدبة الغداء على شرف الإعلاميين التي اقامها سفير دولة باكستان في لبنان السيد سلمان أطهر في فندق الإيدن باي - الجناح بحضور عدد كبير من الزملاء والزميلات وأصدقاء السفارة .حيث القى السفي
وفد من إدارة موقع صدى4برس يزور دولة رئيس الحكومة السابق الدكتور حسّان دياب

*الرئيس دياب أمام زواره: زرت الرئيس بري للتهنئة ولستُ مرشحاً لتشكيل الحكومة الجديدة*استقبل الرئيس الدكتور حسان دياب في دارته أمس وفداً من إدارة موقع صدى فور برس الاخباري ممثلا" بالخبير المالي والاقتصادي أحمد بهجة، برفقة
الكلمة الكاملة التي تلاها مسؤول العلاقات الإعلامية في حزب الله الحاج محمد عفيف

*في المؤتمر الصحفي المخصص لإطلاق إحتفالية الأربعين ربيعا" للمقاومة الإسلامية وتأسيس حزب الله في قاعة رسالات**تغطية وصور خاصة لموقعنا صدى فور برس - مراسلينا إسماعيل عبود وفرح سرور**بسم الله
فئة الخبر : خاصsada4press

بيّرم يستقبل وفدا" من بلدية الغبيري في مكتبه في الوزارة

إستقبل وزير العمل الدكتور مصطفى بيرم وفد من بلدية #الغبيري ضم رئيس البلدية معن خليل ونائب الرئيس أحمد الخنساء وعضو مجلس البلدي الدكتورة حسانة همدر ومدير مركز التدريب المهني حيدر حمادة.
بدايةً عرض الرئيس نشاط مركز التدريب المهني المعجل والدورات التخصصية في المركز كما أبلغ معالي الوزير عن إنطلاق دورات لصيانة وتركيب ألواح الطاقة الشمسية وأشار على أهمية مشاركة وزاره العمل لمساعدة وتنشيط مراكز التدريب المهني المعجل.
 ثانياً دعا رئيس البلدية معالي الوزير إلى إفتتاح مكتبة الطلاب المخصصة لطلاب المدارس من خلال تأمين لائق للدرس مجهز بالكمبيوتر والإنترنت ووجود إخصائيين تربويين لمساعدة الطلاب. 
وتقرر زيارة لمعالي الوزير تشمل مركز التدريب المهني والمركز الذي ينفذ مع UNDP والخاص بميكانيك السيارات. 
ثالثاً طلب رئيس البلدية من معالي الوزير تأمين تدريب لشرطة البلدية من ناحية فهم وتطبيق قانون العمل الخاص بالأجانب حيث أن بلدية الغبيري تعاني من عدد كبير من المؤسسات والتي يعمل فيها الأجانب ولا يستوفون شروط وأنظمة وزارة العمل.
 أخيرا تمنى رئيس البلدية على معالي الوزير الإسراع في إقرار قانون الضمان الإجتماعي لموظفي البلديات.
ختاما شكر معالي الوزير الوفد وأثنى على جهود البلدية والإنجازات التي تحققها خدمة للمجتمع المحلي وواعدا بمزيد من التعاون بين الوزارة والبلديات.
تصويت
لا يوجد استفتاءات حالياً
تستطيع مشاهدة الاستطلاعات القديمة

فيسبوك
   
لم تتم عملية تسجيل الدخول
الاسم :
كلمة المرور :
سجل دخولي لمدة :
هل نسيت كلمة السر؟
لم تسجل لدينا بعد؟ اكبس هنا
أهلا و سهلا بك, نفتخر لإنضمامك إلينا