عرض خاص : احصل على account NETFLIX

*العرض مدته : ثلاثة اشهر اشتراك بس ب 39$**العرض محدود* *للتواصل على الرقم : 03910797*
مبادرات تطوّعية لتخطّي الأزمة: "دليفري" مجاني للادوات والمعدات الطبية مع الحفاظ على كل الاجراءات الوقائية

* اصنع خيرا لأنه الشيئ الوحيد  الذي لا يموت حين تغيب أنت... *FREE DELIVERY *للأدوية والمعدات الطبية**بسبب الظروف الصعبة التي تمر بها البلاد نعلن عن توصيل طلباتكم من الصيدليات مجانا ضمن منطقة ال
ياللي قادر يساعد ما يقصر

*❗️خاص❗️* *❗️sada4press.com❗️**في هذه الظروف المعيشية الصعبة وبمبادرة من جمعية بيت الكريم وبالتعاون مع موقع صدى فور برس الاخباري تطلق حملة لجمع التبرعات وتوزيعها على العائلات المحتاجة.* *بمساهمتك بتشتري حصة ل
فئة الخبر : دولي

بمشاركة العراق.. إيران وسوريا تعتزمان مد سكة حديدية بينهما


وكالة تسنيم
تطرق لقاءُ عملٍ بين وزير النقل السوري المهندس علي حمود مع معاون وزير الطرق وبناء المدن الإيراني أمير أميني، إلى تعزيز التعاون الاقتصادي بين سوريا وإيران وسبل مقاومة المشاريع الغربية التي تتخذ من العقوبات والإجراءات الاقتصادية القسرية وسيلة لمحاصرة الشعوب.
وأكد الجانبان على ارتقاء العلاقات الاقتصادية بين البلدين إلى مستوى العلاقات السياسية والعسكرية وخاصةً بعد الانجازات النوعية والانتصارات المتواصلة التي يحققها الجيش السوري وحلفاؤه في الحرب على الإرهاب واستمرار التعاون والتنسيق في مختلف المجالات والاستعداد للمساهمة الفاعلة في عملية إعادة الإعمار.
كما تطرق اللقاء أيضاً إلى مشروع مد سكة حديدية تربط بين إيران وسوريا، ومن المقرر أن يشارك العراق في هذا المشروع الذي يمتد من مدينة شلمجه جنوب إيران إلى ميناء البصرة العراقي ومن ثم إلى الأراضي السورية. وبما يتوافق مع الرؤية الاستراتيجية والمساعي الكبيرة التي تقوم بها وزارة النقل السورية لمرور طريق الحرير عبر سوريا.
اللقاء بحث أيضاً التعاون في مجال انشاء ميناء بحري في الحميدية بطرطوس وعمل المرافئ والسفن والتسهيلات لزيادة حركة النقل والتبادل التجاري بين البلدين.

تصويت
لا يوجد استفتاءات حالياً
تستطيع مشاهدة الاستطلاعات القديمة

فيسبوك
   
لم تتم عملية تسجيل الدخول
الاسم :
كلمة المرور :
سجل دخولي لمدة :
هل نسيت كلمة السر؟
لم تسجل لدينا بعد؟ اكبس هنا
أهلا و سهلا بك, نفتخر لإنضمامك إلينا