الصّيف معنا احلى

تعلن ثانوية روضة الرضا (ع) بالتعاون مع مركز GSC عن إقتتاح الانشطة الصّيفية 2019*من عمر 4 سنوات لغاية 13 سنة**أنواع الانشطة* :حساب ذهني - قرآن - مطالعة- العاب رياضية- موسيقى - مسرح - انشطة فكرّية -
انفجار لغم ارضي بحفارة لجيش الاحتلال أثناء استكماله أعمال الحفر في محلة المحافر

مقابل بلدة العدسية في قضاء ​مرجعيون​، انفجر لغم أرضي باحدى الجرافات في الموقع، من دون معرفة تفاصيل اضافية عن الحادث.في المقابل سجل استنفار من الجانب اللبناني، حيث يسير ​الجيش​ دوريات متواصلة ويقيم نقاط مراقبة ، بالتعاون
يوم صحي مجاني في مركز الرعاية الصحية الاولية لبلدية الغبيري وبالتعاون مع الهيئة الصحية الاسلامية

يوم صحي مجاني في مركز الرعاية الصحية الاولية لبلدية الغبيري وبالتعاون مع الهيئة الصحية الاسلامية نهار الاربعاء ٢٦ حزيران ٢٠١٩ 
فئة الخبر : دولي

ظريف: صفقة القرن مخطط منبثق عن سياسة امريكا الفاشلة

هاجم وزير الخارجية الايراني محمد جواد ظريف بشدة مخطط " صفقة القرن" الامريكي مؤكدا ان المخطط منبثق عن سياسة واشنطن الفاشلة.

وفي تصريح له اليوم الاحد، اوردته وكالة انباء مجلس الشورى، اشار ظريف الى حضوره في اجتماع لجنة الامن القومي والسياسة الخارجية النيابية ؛ قائلا : لقد تباحثنا بحضور اعضاء لجنة الامن القومي النيابية حول آخر التطورات في البلاد والضغوط الامريكية والزيارات التي قمت بها مؤخرا وايضا الزيارة القادمة لوزير الخارجية الالماني ورئيس وزراء اليابان الى ايران، فضلا عن الزيارة التي سيقوم بها رئيس الجمهورية للمنطقة من اجل المشاركة في مؤتمرين دوليين.

واكد وزير الخارجية ان سياسات الولايات المتحدة بما فيها سياسة الضغوط القصوى وما تدعيه الادارة الامريكية بشان الاستعداد للتفاوض هي محاولات (لتضليل) الراي العام الدولي.

وقال:  نحن لا تعنينا الولايات المتحدة الامريكية ولا نسعى الى اقامة العلاقات معها؛ واصفا الحرب الاقتصادية التي يخوضها ترامب بأنها "ارهاب اقتصادي ينبغي وقفه كي لا يعرقل علاقاتنا الدولية".

وفي معرض الاشارة الى زيارة وزير الخارجية الالماني لطهران، قال ظريف  وفقا ل ما اوردته ارنا:

ان المانيا تسعى للحفاظ على الاتفاق النووي؛ مضيفا ان الاجراءات المتخذة من جانب الجمهورية الاسلامية الايرانية حتى الان ولاسيما قراراتها الاخيرة كانت في اطار الاتفاق النووي قطعا.

واضاف: في ضوء تعهدات الدول الغربية قبال الاتفاق النووي، ينبغي لنا ان نشاهد عمليا تطبيع العلاقات (مع ايران) ولا يكفي الاستماع الى التصريحات حول هذا الموضوع فقط.
واردف قائلا : لا يبدو ان وزير الخارجية الالماني سينقل رسالة خاصة الى طهران؛ مبينا ان المانيا تتابع دور الثلاثي الاوروبي ونحن سنجري مباحثات معه في هذا المجال ايضا.
تصويت
لا يوجد استفتاءات حالياً
تستطيع مشاهدة الاستطلاعات القديمة

فيسبوك
   
لم تتم عملية تسجيل الدخول
الاسم :
كلمة المرور :
سجل دخولي لمدة :
هل نسيت كلمة السر؟
لم تسجل لدينا بعد؟ اكبس هنا
أهلا و سهلا بك, نفتخر لإنضمامك إلينا