راى رئيس الهيئة التنفيذية في حركة امل مصطفى الفوعاني خلال احتفال تابيني في الهرمل

ان بناء الاوطان ياتي من بناء الانسان اولا" والامام الصدر كانت اول دعواته ان نعمل من اجل الانسان من هنا على دولتنا ان تبدأ بايجاد مقومات انسانها وتعمل من اجل تفعيل وتحقيق هذه المكونات ولننطلق بعدها الى اعادة تنظيم اداري واقتصادي ومالي ووظيفي لهذه
ادلى مسؤول ملف النازحين في حزب الله النائب السابق نوار الساحلي بالتصريح التالي :

ان العميل يبقى عميلاً ولو مرّ الزمن قانوناً على احدى جرائمه والعمالة وبخاصة لشخص مثل جزار الخيام المدعو عامر فاخوري الذي تمادى في جرم العمالة ومكث لفترة طويلة في الكيان الصهيوني وتعامل بشكل موثق مع الاحتلال وهذا يؤكد استمرارية الج
*شاهدوا بالفيديو دعوة من هيئة ممثلي الاسرة والمحررين الى شرفاء هذا الوطن*

 *❗خاص❗* *❗️sada4press❗**رفضا للتساهل مع عملاء الاحتلال الاسرائيلي والتغطية على جرائهم بحق أهلنا ومطالبة بتوقيف* *#جزار_الخيام العميل عامر فاخوري ومحاكمته*
فئة الخبر : دولي

ظريف: صفقة القرن مخطط منبثق عن سياسة امريكا الفاشلة

هاجم وزير الخارجية الايراني محمد جواد ظريف بشدة مخطط " صفقة القرن" الامريكي مؤكدا ان المخطط منبثق عن سياسة واشنطن الفاشلة.

وفي تصريح له اليوم الاحد، اوردته وكالة انباء مجلس الشورى، اشار ظريف الى حضوره في اجتماع لجنة الامن القومي والسياسة الخارجية النيابية ؛ قائلا : لقد تباحثنا بحضور اعضاء لجنة الامن القومي النيابية حول آخر التطورات في البلاد والضغوط الامريكية والزيارات التي قمت بها مؤخرا وايضا الزيارة القادمة لوزير الخارجية الالماني ورئيس وزراء اليابان الى ايران، فضلا عن الزيارة التي سيقوم بها رئيس الجمهورية للمنطقة من اجل المشاركة في مؤتمرين دوليين.

واكد وزير الخارجية ان سياسات الولايات المتحدة بما فيها سياسة الضغوط القصوى وما تدعيه الادارة الامريكية بشان الاستعداد للتفاوض هي محاولات (لتضليل) الراي العام الدولي.

وقال:  نحن لا تعنينا الولايات المتحدة الامريكية ولا نسعى الى اقامة العلاقات معها؛ واصفا الحرب الاقتصادية التي يخوضها ترامب بأنها "ارهاب اقتصادي ينبغي وقفه كي لا يعرقل علاقاتنا الدولية".

وفي معرض الاشارة الى زيارة وزير الخارجية الالماني لطهران، قال ظريف  وفقا ل ما اوردته ارنا:

ان المانيا تسعى للحفاظ على الاتفاق النووي؛ مضيفا ان الاجراءات المتخذة من جانب الجمهورية الاسلامية الايرانية حتى الان ولاسيما قراراتها الاخيرة كانت في اطار الاتفاق النووي قطعا.

واضاف: في ضوء تعهدات الدول الغربية قبال الاتفاق النووي، ينبغي لنا ان نشاهد عمليا تطبيع العلاقات (مع ايران) ولا يكفي الاستماع الى التصريحات حول هذا الموضوع فقط.
واردف قائلا : لا يبدو ان وزير الخارجية الالماني سينقل رسالة خاصة الى طهران؛ مبينا ان المانيا تتابع دور الثلاثي الاوروبي ونحن سنجري مباحثات معه في هذا المجال ايضا.
تصويت
لا يوجد استفتاءات حالياً
تستطيع مشاهدة الاستطلاعات القديمة

فيسبوك
   
لم تتم عملية تسجيل الدخول
الاسم :
كلمة المرور :
سجل دخولي لمدة :
هل نسيت كلمة السر؟
لم تسجل لدينا بعد؟ اكبس هنا
أهلا و سهلا بك, نفتخر لإنضمامك إلينا