١٠٦ مليار دولار فوائد دفعت من مصرف لبنان *استعادة المال المنهوب اولوية*

١٠٦ مليار دولار فوائد دفعت من مصرف لبنان*استعادة المال المنهوب اولوية*
متبرع ب ١٠٠ مليون للدفاع المدني عبر الناشط السياسي الدكتور اياد سكرية

مخترع وصاحب تنور العصر السيد احمد حسن خليل يتبرع ب 100 مليون الى الدفاع المدني عبر الناشط السياسي الدكتور إياد سكرية.بالفيديو : د. إياد سكرية متحدثا عن المتبرع للدفاع المدني https://youtu.be/lfEKyIG7WxA
اعتبر رئيس الهيئة التنفيذية في حركة امل مصطفى فوعاني خلال ندوة فكرية حول مستجدات

الواقع الداخلي والعربي  أن الحرائق السياسية في البلد بحاجة إلى أطفائي وطني يرى في مصلحة الوطن فوق المصالح الضيقة والانانيات الطائفية والمناطقية وأن دعوة حركة امل إلى ضرورة العمل الجاد من أجل قانون انتخاب عصري يقوم على مبدأ لبنان دائرة انتخابية و
فئة الخبر : رياضة

باسم مرمر: الوحدات كتاب مفتوح أمامنا

اعتبر باسم مرمر، المدير الفني لفريق العهد اللبناني، أن فترة الراحة الطويلة لعبت دورًا سلبيًا على فريقي العهد والوحدات قبل المواجهة المرتقبة بينهما في نصف نهائي كأس الاتحاد الآسيوي.

وتقام المباراة على ملعب القويسمة بتاريخ 17 يونيو / حزيران الجاري، على أن تقام مباراة الإياب في إستاد مدينة كميل شمعون الرياضية بالعاصمة اللبنانية بيروت يوم 24 من نفس الشهر.

وقال مرمر في تصريحات خاصة اليوم الثلاثاء، إنه لمس رغبة اللاعبين وجديتهم وتصميمهم على تحقيق الفوز في المباراة، مؤكدًا أنهم ذاهبون للفوز ويعرفون ماذا يريدون.

وأضاف "نعرف لاعبي الوحدات جيدًا ودرسنا كل لاعب وإمكانياته الفنية والبدنية، كذلك طريقة لعب المدرب عبد الله أبوزمع وما يفكر به، فالمنافس بالنسبة لنا كتاب مفتوح".

وتابع مرمر "نعلم نقاط القوة والضعف عند منافسنا، ومن الناحية الأخرى يعرف مدرب الوحدات إمكانياتنا جيدًا فالأوراق كلها مكشوفة ولا يوجد أي شيء مستتر من الطرفين".

وعن رحيل هداف الفريق البلغاري مارتن توشيف، علق مدرب العهد "رحل اللاعب بإرادتنا، قدمنا عرضًا أقل من الموسم المنصرم ولو أردنا استمراره لكنا قدمنا عرضًا أفضل".
 
وختم "لدينا أسلحة هجومية بارزة ومع عودة محمد حيدر إلى التمارين نستطيع أن نواجه الوحدات بقوتنا الهجومية والدفاعية الشاملة".
تصويت
لا يوجد استفتاءات حالياً
تستطيع مشاهدة الاستطلاعات القديمة

فيسبوك
   
لم تتم عملية تسجيل الدخول
الاسم :
كلمة المرور :
سجل دخولي لمدة :
هل نسيت كلمة السر؟
لم تسجل لدينا بعد؟ اكبس هنا
أهلا و سهلا بك, نفتخر لإنضمامك إلينا