الاعلامي علي شعيب

*العدو الصهيوني يستعرض عضلاته بدفع مجنزاراته من نوع "ناميرا" إلى ضفاف نهر الوزاني بعدما تخطت السياج التقني ، وتثير دخانا كثيفًا مقابل المنتزه اللبناني برفقة قوة مشاة*‏⁧‫#قناة_المنار‬⁩
النائب السابق نوار الساحلي

 تعارض بين ثقافة ⁧‫#المقاومة‬⁩ والموسيقى، ونحترم جميع الحريات والثقافات والمعتقدات كما نود ان يُحترم الآخرون ايضاً ! وللمتفلسفين منذ الامس : لولا دماء ابطال ⁧‫#المقاومة‬⁩ و ⁧‫#الجيش_اللبناني‬⁩ لما بقي ⁧‫#لبنان‬⁩ وكانت قلعة ⁧‫#بعلب
مصالحة بين ال صوان وال ابو حمدان

*❗خاص❗* *❗️sada4press❗*جرت مصالحة مع ال صوان وال ابو حمدان بعدما اقدم شبان من ال صوان على تكسير سيارة فراس ابو حمدان في سعدنايل بعد خلاف فردي وبعد جهود من معالي الوزير السابق محمود ابو حمدان وقيادة تيار المستقبل المتمثلة برئيس بلد
فئة الخبر : رياضة

باسم مرمر: الوحدات كتاب مفتوح أمامنا

اعتبر باسم مرمر، المدير الفني لفريق العهد اللبناني، أن فترة الراحة الطويلة لعبت دورًا سلبيًا على فريقي العهد والوحدات قبل المواجهة المرتقبة بينهما في نصف نهائي كأس الاتحاد الآسيوي.

وتقام المباراة على ملعب القويسمة بتاريخ 17 يونيو / حزيران الجاري، على أن تقام مباراة الإياب في إستاد مدينة كميل شمعون الرياضية بالعاصمة اللبنانية بيروت يوم 24 من نفس الشهر.

وقال مرمر في تصريحات خاصة اليوم الثلاثاء، إنه لمس رغبة اللاعبين وجديتهم وتصميمهم على تحقيق الفوز في المباراة، مؤكدًا أنهم ذاهبون للفوز ويعرفون ماذا يريدون.

وأضاف "نعرف لاعبي الوحدات جيدًا ودرسنا كل لاعب وإمكانياته الفنية والبدنية، كذلك طريقة لعب المدرب عبد الله أبوزمع وما يفكر به، فالمنافس بالنسبة لنا كتاب مفتوح".

وتابع مرمر "نعلم نقاط القوة والضعف عند منافسنا، ومن الناحية الأخرى يعرف مدرب الوحدات إمكانياتنا جيدًا فالأوراق كلها مكشوفة ولا يوجد أي شيء مستتر من الطرفين".

وعن رحيل هداف الفريق البلغاري مارتن توشيف، علق مدرب العهد "رحل اللاعب بإرادتنا، قدمنا عرضًا أقل من الموسم المنصرم ولو أردنا استمراره لكنا قدمنا عرضًا أفضل".
 
وختم "لدينا أسلحة هجومية بارزة ومع عودة محمد حيدر إلى التمارين نستطيع أن نواجه الوحدات بقوتنا الهجومية والدفاعية الشاملة".
تصويت
لا يوجد استفتاءات حالياً
تستطيع مشاهدة الاستطلاعات القديمة

فيسبوك
   
لم تتم عملية تسجيل الدخول
الاسم :
كلمة المرور :
سجل دخولي لمدة :
هل نسيت كلمة السر؟
لم تسجل لدينا بعد؟ اكبس هنا
أهلا و سهلا بك, نفتخر لإنضمامك إلينا