انفجار لغم ارضي بحفارة لجيش الاحتلال أثناء استكماله أعمال الحفر في محلة المحافر

مقابل بلدة العدسية في قضاء ​مرجعيون​، انفجر لغم أرضي باحدى الجرافات في الموقع، من دون معرفة تفاصيل اضافية عن الحادث.في المقابل سجل استنفار من الجانب اللبناني، حيث يسير ​الجيش​ دوريات متواصلة ويقيم نقاط مراقبة ، بالتعاون
يوم صحي مجاني في مركز الرعاية الصحية الاولية لبلدية الغبيري وبالتعاون مع الهيئة الصحية الاسلامية

يوم صحي مجاني في مركز الرعاية الصحية الاولية لبلدية الغبيري وبالتعاون مع الهيئة الصحية الاسلامية نهار الاربعاء ٢٦ حزيران ٢٠١٩ 
ماراتون العودة

برعاية بلدية برج البراجنة وبالتعاون مع شبكة حماية الطفل في مخيم برج البراجنة وبحضور أعضاء البلدية ومخاتير برج البراجنة وممثلين عن جمعيات المجتمع المدني في المخيم أقيم سباق الركض تحت عنوان " ماراثون العودة ضد صفقة القرن ومؤتمر البحرين " شارك بالسباق ف
فئة الخبر : دولي

لماذا تم استهداف ناقلات آسيوية دون غيرها في بحر عمان.. اليكم التفاصيل


اكد الخبير في القانون الدولي من لبنان هادي دلول، ان الولايات المتحدة الاميركية ستتعامل مع حادث استهداف ناقلات النفط في بحر عمان، وكالعادة عبر توزيع التهم كما حدث في حادث الفجيرة السابق بالتعاون مع بعض الاطراف الخليجية.


وقال دلول في حوار خاص مع قناة العالم: ان اميركا سترمي التهمة ضد حركة انصار الله تارة، وتارة اخرى ضد مخربين مستفيدين من هذا الهجوم، واخيراً سيرمون الكرة في ملعب محور المقاومة.
واوضح، يظهر من عملية استهداف الناقلات النفطية انها لم تحصل نتيجة صواريخ بل ان التفجير حصل بطوربيد ومن داخل الحزام الامني للمنطقة، مبيناً بانه كان من المفروض منذ حادث تفجير الفجيرة الذي حصل منذ ثلاثة اشهر وعشرة ايام، تشديد الاجراءات الامنية عشرة اضعاف مما كانت عليه من قبل.
وتساءل دلول قائلا: لماذا تم استهداف ناقلات نفط آسيوية، فيما لم تتعرض قطع بحرية تابعة لدول اوروبية التي تمر بنفس المسار؟ متهماً الطابور الخامس بالقيام بهذا العمل، مشبهاً عملهم بتنظيم داعش الوهابي الذي لم يستهدف يوماً القوات الاميركية في سوريا، مشيراً الى ان هذا العمل يأتي من ضمن المجموعة نفسها وليس من خارجها.
واضاف الخبير الدولي، ان هؤلاء يريدون توصيل رسائل بان كل من يقف بجانب الجمهورية الاسلامية في ايران او يحاول العمل في التسويات، لافتاً الى ان هذا يعني ان اليابان لم تعط صيغة ترضي الصهيونية في عملية المشاورات، كما ارادوا ايصال رسال لها بانها عليها ان تنصاع لمنطقة الصهاينة التي هي من المحيط الى الخليج (الفارسي) بحسب زعمهم، ولذا فانها لن تستطيع الدخول الى هذه المنطقة مرة ثانية، واعتبرها بانها رسالة واضحة لليابان.
واوضح دلول، لو ان كوريا الشمالية ارسلت ناقلة نفط الى اي مكان فهل تجرؤ "بلاك ووتر" ان تقوم مثل هذا العمل، معتبراً ان هذا يؤكد بان هؤلاء جبناء ويستقوون فقط على الجهات التي يستضعفوها ويقوموا باجراء عشوائية ضدها.
تصويت
لا يوجد استفتاءات حالياً
تستطيع مشاهدة الاستطلاعات القديمة

فيسبوك
   
لم تتم عملية تسجيل الدخول
الاسم :
كلمة المرور :
سجل دخولي لمدة :
هل نسيت كلمة السر؟
لم تسجل لدينا بعد؟ اكبس هنا
أهلا و سهلا بك, نفتخر لإنضمامك إلينا