من اجواء السهرة السياسية

مع رئيس مركز باحث للدراسات البروفيسور يوسف نصرالله التي اقيمت في وادي جيلو.  
نشاطات بلدية برج البراجنة

قامت مفرزة البيئة والنظافة في بلدية برج البراجنة بحملة شطف اوتستراد الأسد بصهريج مياه تابع للبلدية  ومساعدة شركة ستي بلو وهذه الحملة تأتي ضمن الخطة الأسبوعية لشطف الطرقاتhttps://m.facebook.com/story.php?story_fbid=20778
للاطلاع على شروط الانتساب الى دورة "باحث سياسي 4".. اضغط على الرابط التالي:

https://www.bahethcenter.net/essaydetails.php?eid=37601&cid=123أو التواصل على الرقم:009611842882____________باحث للدراسات / بيروت ـ لبنان
فئة الخبر : محلي

وزير المال: لبنان ليس مفلسا... قادرون على الصمود




لفت وزير المال علي حسن خليل، إلى أنه في ما يتعلق في الموازنة "هناك تأخير كبير حصل نتيجة مجموعة من الظروف".

وفي مقابلة عبر التلفزيون العربي، قال "أعتقد أننا أصبحنا في ختام هذه الدورة، للأسف نكون قد خسرنا حوالي 7 أشهر لكن استدركنا هذا الأمر بجملة من الإجراءات فيما يتعلق بالإنفاق لكن الخطوات والعمليات الإصلاحية ربما تكون قد تضررت نتيجة هذا التأخير".


وأكد أن المهم اليوم "هو أننا أمام موازنة جديدة برأينا تحمل الكثير من العناصر الإيجابية، والمهم أن نختم إقرارها وننطلق إلى المرحلة المقبلة".


كما رأى أن لبنان بحاجة للقيام بخطوات إصلاحية ترتبط بالإدارة العامة، معتبرا أنه "لا يمكن اعتبار موازنة 2019 كافية لوحدها للخروج من الأزمة"، مؤكدا أن "لبنان ليس مفلسا ونحن قادرون على الصمود".


هذا وأشار إلى أننا "بحاجة لإعادة تقييم السياسات النقدية لمصرف لبنان عندما تستقر الظروف"، مشددا على أننا "نهتم برأي المؤسسات الدولية وتقييمها".


أما عن العقوبات الأميركية على حزب الله، فرأى أنها "تؤثر سلبا على وضعنا الاقتصادي"، مشيرا إلى أنه لا مبررات لهذه العقوبات.

وعن أحداث الجبل، أمل حسن خليل الوصول لحل في القضية والحفاظ على المسار القضائي".
تصويت
لا يوجد استفتاءات حالياً
تستطيع مشاهدة الاستطلاعات القديمة

فيسبوك
   
لم تتم عملية تسجيل الدخول
الاسم :
كلمة المرور :
سجل دخولي لمدة :
هل نسيت كلمة السر؟
لم تسجل لدينا بعد؟ اكبس هنا
أهلا و سهلا بك, نفتخر لإنضمامك إلينا