برعاية رئيس مركز باحث للدراسات البروفيسور يوسف نصرالله تتشرف بلدية البازورية بدعوتكم لحضور مهرجانها التربوي الثاني

 *لتكريم تلامذة الشهادات الرسمية*
يستكمل مركز #باحث_للدراسات الفلسطينية والاستراتيجية دورته لإعداد باحث سياسي

، وكانت حصيلة اليوم الثاني من الأسبوعي الثالث ثلاث محاضرات: في الفترة الصباحية حاضر رئيس مركز باحث، البروفسور يوسف نصرالله، حول أسس وضوابط إعداد مراجعة منهجية لأي كتاب، بدءاً من تحديد أهداف هذه المراجعة، ومستوياتها، وال
رأى نائب رئيس المجلس التنفيذي في حزب الله الشيخ علي دعموش في خطبة الجمعة

 أن إنجاز التحرير الثاني ما كان ليتحقق لولا ثلاثية الجيش والشعب والمقاومة التي اثبتت مرة جديدة انها قادرة على تحرير الارض وحماية لبنان،فكان تحرير الجرود الشرقية من الارهاب التكفيري انتصارا لمنطق المقاومة ولمعادلة الجيش والشعب والمقاومة.
فئة الخبر : محلي

*قضية رنا بعينو تتفاعل: رمت نفسها من السيارة بسبب رسالة هاتفية*



لا زالت قضية مقتل المراقب في الجمارك اللبنانية رنا جوزيف البعينو على يد المشتبه به زوجها شربل الهبر مدار اهتمام اعلامي، وبخاصة ان هناك جوانب مخفية لم يتم الكشف عنها من شأنها ان تميط اللثام عن الحادثة المؤلمة التي دمرت عائلة. 

وكشف أحد المقربين من المشتبه به لـ "ليبانون ديبايت"، عن سبب نشوب الخلاف بين الزوجين، ويتمثل بتلقي الضحية رسالة على هاتفها ورفضها اطلاع زوجها عليها رغم اصراره على ذلك.


وفي التفاصيل التي رواها المقرّب من المشتبه به الهبر في اتصال مع "ليبانون ديبايت"، أنه "ليلة وقوع الحادثة عند قرابة الساعة العاشرة ليلاً وأثناء تواجد الضحية مع زوجها في السيارة، تلقّت رسالة على هاتفها من المراقب في الجمارك مهدي مشيك، ولدى إصرار الزوج على معرفة هوية المرسل ومضمون الرسالة قامت الضحية برمي نفسها من السيارة".

وتجد الاشارة، الى أن شقيقة "رنا" متزوجة من شقيق المشتبه به منذ عام 2009 ولديهما ثلاثة اولاد، ولا خلافات بينهما حتى بعد وقوع هذه الحادثة الاليمة.
تصويت
لا يوجد استفتاءات حالياً
تستطيع مشاهدة الاستطلاعات القديمة

فيسبوك
   
لم تتم عملية تسجيل الدخول
الاسم :
كلمة المرور :
سجل دخولي لمدة :
هل نسيت كلمة السر؟
لم تسجل لدينا بعد؟ اكبس هنا
أهلا و سهلا بك, نفتخر لإنضمامك إلينا