برعاية رئيس مركز باحث للدراسات البروفيسور يوسف نصرالله تتشرف بلدية البازورية بدعوتكم لحضور مهرجانها التربوي الثاني

 *لتكريم تلامذة الشهادات الرسمية*
يستكمل مركز #باحث_للدراسات الفلسطينية والاستراتيجية دورته لإعداد باحث سياسي

، وكانت حصيلة اليوم الثاني من الأسبوعي الثالث ثلاث محاضرات: في الفترة الصباحية حاضر رئيس مركز باحث، البروفسور يوسف نصرالله، حول أسس وضوابط إعداد مراجعة منهجية لأي كتاب، بدءاً من تحديد أهداف هذه المراجعة، ومستوياتها، وال
رأى نائب رئيس المجلس التنفيذي في حزب الله الشيخ علي دعموش في خطبة الجمعة

 أن إنجاز التحرير الثاني ما كان ليتحقق لولا ثلاثية الجيش والشعب والمقاومة التي اثبتت مرة جديدة انها قادرة على تحرير الارض وحماية لبنان،فكان تحرير الجرود الشرقية من الارهاب التكفيري انتصارا لمنطق المقاومة ولمعادلة الجيش والشعب والمقاومة.
فئة الخبر : دولي | إقليمي

قريبا.. ابحار ناقلة النفط الايرانية المحتجزة في جبل طارق


توقع مساعد شؤون البحرية بمنظمة الموانئ والملاحة الايرانية، قرب ابحار ناقلة النفط ” غريس 1″ المحتجزة بجبل الطارق، مجددا في المياه الدولية على المدى القريب.
وأوضح “جليل اسلامي” في كلمة بمؤتمر صحفي اليوم الثلاثاء، أن احتجاز الناقلة التي ترفع العلم الايراني في مياه جبل طارق ، كان كيديا وبمزاعم مغلوطة وباهداف بريطانية مغرضة.
واشار الى أن ايران وعلى ضوء توقيف الناقلة، بذلت جهودا سريعة للافراج عنها، مبينا أن بريطانيا ترغب بمعالجة هذا الموضوع، وعمليا تم تبادل مستندات رسمية وغير رسمية بهذا الشأن ومن المؤمل مواصلة الناقلة التي ترفع العلم الايراني انشطتها مجددا على المدى القريب.
وحول الناقلة البريطانية المخالفة التي اوقفتها ايران في الخليج الفارسي، لفت اسلامي الى متابعة ايران عقد لقاء بين افراد الطاقم المكون من عدة جنسيات مع عائلاتهم، وثمة تقارير مناسبة حول هذا الامر.
وشدد على أن وضع الناقلة البريطانية المخالفة تحدده القرارات القضائية والسياسة العامة للجمهورية الاسلامية الايرانية.
تصويت
لا يوجد استفتاءات حالياً
تستطيع مشاهدة الاستطلاعات القديمة

فيسبوك
   
لم تتم عملية تسجيل الدخول
الاسم :
كلمة المرور :
سجل دخولي لمدة :
هل نسيت كلمة السر؟
لم تسجل لدينا بعد؟ اكبس هنا
أهلا و سهلا بك, نفتخر لإنضمامك إلينا