شاهدوا بالفيديو تقرير هام على تلفزيون الجديد لمعرفة ما هي حقيقة الارز المسرطن

*غير المطابق للمواصفات والذي ليس له أي صلة بأرز بسمتي تيجان.*
ملتقى حوار وعطاء بلا حدود ينظّم ندوة حول مكافحة الفساد واسترداد الأموال المنهوبة:

نظمّ "ملتقى حوار وعطاء بلا حدود"، لقاءاً حاشداً حول ملف مُكافحة الفساد وتبييض الأموال وكيفية مُقاربة موضوع الأموال المنهوبة في لبنان وللبحث في السُبل والآليات المُمكنة لإسترجاعها. اللقاء الذي عُقد يوم الأ
عقد المركز الاستشاري للدراسات والتوثيق ندوة سياسية في قاعة المكتبة

*❗️خاص❗️* *❗️sada4press.com❗️**تحت عنوان: خيارات الجمهورية الإسلامية الإيرانية بعد العدوان الأميركي*Iran"s Choices After the US Aggressionحاضر فيها رئيس مركز الدراسات السياسية والدول
فئة الخبر : دولي | إقليمي

قريبا.. ابحار ناقلة النفط الايرانية المحتجزة في جبل طارق


توقع مساعد شؤون البحرية بمنظمة الموانئ والملاحة الايرانية، قرب ابحار ناقلة النفط ” غريس 1″ المحتجزة بجبل الطارق، مجددا في المياه الدولية على المدى القريب.
وأوضح “جليل اسلامي” في كلمة بمؤتمر صحفي اليوم الثلاثاء، أن احتجاز الناقلة التي ترفع العلم الايراني في مياه جبل طارق ، كان كيديا وبمزاعم مغلوطة وباهداف بريطانية مغرضة.
واشار الى أن ايران وعلى ضوء توقيف الناقلة، بذلت جهودا سريعة للافراج عنها، مبينا أن بريطانيا ترغب بمعالجة هذا الموضوع، وعمليا تم تبادل مستندات رسمية وغير رسمية بهذا الشأن ومن المؤمل مواصلة الناقلة التي ترفع العلم الايراني انشطتها مجددا على المدى القريب.
وحول الناقلة البريطانية المخالفة التي اوقفتها ايران في الخليج الفارسي، لفت اسلامي الى متابعة ايران عقد لقاء بين افراد الطاقم المكون من عدة جنسيات مع عائلاتهم، وثمة تقارير مناسبة حول هذا الامر.
وشدد على أن وضع الناقلة البريطانية المخالفة تحدده القرارات القضائية والسياسة العامة للجمهورية الاسلامية الايرانية.
تصويت
لا يوجد استفتاءات حالياً
تستطيع مشاهدة الاستطلاعات القديمة

فيسبوك
   
لم تتم عملية تسجيل الدخول
الاسم :
كلمة المرور :
سجل دخولي لمدة :
هل نسيت كلمة السر؟
لم تسجل لدينا بعد؟ اكبس هنا
أهلا و سهلا بك, نفتخر لإنضمامك إلينا