*وزير الصحة العامة الدكتور جميل جبق يضرب بيد من حديد ويوقف المتممات الغذائية التالية: Erox - Energa- bolong *

*بالصورة وزير الصحة العامة الدكتور جميل جبق يصدر قرار بالغاء اجازات استيراد متممات الغذائية المسمات* *مقوي جنسي Erox -* *Energa*
*لماذا هذا العهر الاعلامي ضد وزارة الصحة*

 *❗خاص❗* *❗️sada4press❗**منذ الامس يتم الترويج عن فيديو ويقال انه في مستشفى بعلبك من باب التضليل الاعلامي وبعد هذا التشويه والتضليل  لتبيان الحقائق ومعرفة كذب الحاقدين*
مبادرة شخصية للدكتور اياد سكرية اقام جولة سياحية للاعلاميين والمواقع الإخبارية في قضاء بعلبك_الهرمل

*❗خاص❗* *❗sada4press❗**بمبادرة شخصية وخاصة من الناشط السياسي والاعلامي الدكتور اياد سكرية دعا فيها إعلاميين ومواقع اخبارية حيث اصطحبهم في جولة سياحية على مدى يومين عدد من المواقع السياحية في محافظة بعلبك_الهرمل فكانت ال
فئة الخبر : إقليمي

مسيرة كبرى في عاصمة اليمنيين صنعاء بمناسبة ذكرى عاشوراء


خرج الآلاف في العاصمة صنعاء، عصر، اليوم الثلاثاء، إحياء لذكرى عاشوراء تحت شعار “تضحية وانتصار”.
وبدأت المسيرة العاشورائية الكبرى بآي من الذكر الحكيم وكلمة لمفتي الديار اليمنية العلامة شمس الدين شرف الدين، أعقبها نشيد لفرقة أنصار الله.
كما ألقى السيد القائد عبد الملك بدر الدين الحوثي كلمة المناسبة أكد فيها أن حريتنا دين ندين به وعزتنا إيمان وكرامتنا قيم ولا يمكن التفريط بأي من ذلك في مزاد المساومات السياسية.
وقال السيد عبد الملك:” مواقفنا تجاه القضايا الكبرى هي مواقف مبدئية بدء من القضية الفلسطينية والمناهضة للهيمنة الأمريكية والاستعمارية”.
ورفع المشاركون في المسيرة لافتات المناسبة وشعارات الحرية، ورددوا هتافات منها “هيهات منا الذلة”، “لبيك يا حسين” وشعارات أخرى.
وأكد المشاركون السير والثبات على خط الإمام الحسين عليه السلام في مواجهة الظالمين، والانطلاق في الحياة وفق ما رسمة الله، أمة تأمر بالمعروف وتنهى عن المنكر، والثبات على النهج الذي سار عليه الحسين.
وأشار المتظاهرون إلى أن ذكرى عاشوراء ستظل محطة للتزود بدروس التضحية في سبيل الحق ولن يتمكن الظالمون من مقدرات الأمة فينشروا الضلال والظلم في الأمة.
وبعث المشاركون في الفعالية رسائل لقوى العدوان والمرتزقة أننا سائرون على درب الإمام الحسين الذي علمنا أن نضحي بالنفس في سبيل الله وي سبيل أن لايتمكن الظالمون .
 
تصويت
لا يوجد استفتاءات حالياً
تستطيع مشاهدة الاستطلاعات القديمة

فيسبوك
   
لم تتم عملية تسجيل الدخول
الاسم :
كلمة المرور :
سجل دخولي لمدة :
هل نسيت كلمة السر؟
لم تسجل لدينا بعد؟ اكبس هنا
أهلا و سهلا بك, نفتخر لإنضمامك إلينا