أكد وزير الصحة العامة الدكتور حمد حسن ان هذه المرحلة المسؤولة تفرض تعاون

كافة اطراف الجسم الطبي من أجل مصلحة المواطن ووقف هدر المال العام ونحن على هذا الأساس سوف نتعاون على كافة الصعد لتحقيق هذا الشعار وتطبيقه كلام الوزير حسن جاء خلال استقباله وفود من ادارات المستشفيات والأطباء و
الدولار صار 2380 والدولة غائبة

*❗️خاص❗️* *❗️sada4press.com❗️**منذ الشهر تقريبا فرح المواطن اللبناني المُعدم، بقرار تثبيت سعر الصرف على الالفين ليرة لبنانية، وما زاد الفرحة هو الاحساس بجدية الطبقة السياسية الحاكمة بلجم تفلت البعض من القوانين.*
مجموعة الانوار

*رحلة ايران* *27 شباط**قم /مشهد/طهران**فقط 420 دولار**للمراجعة الحاج طلال الفقيه**71204343**71444075* *خِدٍمًتٌکْمً شُرفُ لَنِآ*
فئة الخبر : إقليمي

مسيرة كبرى في عاصمة اليمنيين صنعاء بمناسبة ذكرى عاشوراء


خرج الآلاف في العاصمة صنعاء، عصر، اليوم الثلاثاء، إحياء لذكرى عاشوراء تحت شعار “تضحية وانتصار”.
وبدأت المسيرة العاشورائية الكبرى بآي من الذكر الحكيم وكلمة لمفتي الديار اليمنية العلامة شمس الدين شرف الدين، أعقبها نشيد لفرقة أنصار الله.
كما ألقى السيد القائد عبد الملك بدر الدين الحوثي كلمة المناسبة أكد فيها أن حريتنا دين ندين به وعزتنا إيمان وكرامتنا قيم ولا يمكن التفريط بأي من ذلك في مزاد المساومات السياسية.
وقال السيد عبد الملك:” مواقفنا تجاه القضايا الكبرى هي مواقف مبدئية بدء من القضية الفلسطينية والمناهضة للهيمنة الأمريكية والاستعمارية”.
ورفع المشاركون في المسيرة لافتات المناسبة وشعارات الحرية، ورددوا هتافات منها “هيهات منا الذلة”، “لبيك يا حسين” وشعارات أخرى.
وأكد المشاركون السير والثبات على خط الإمام الحسين عليه السلام في مواجهة الظالمين، والانطلاق في الحياة وفق ما رسمة الله، أمة تأمر بالمعروف وتنهى عن المنكر، والثبات على النهج الذي سار عليه الحسين.
وأشار المتظاهرون إلى أن ذكرى عاشوراء ستظل محطة للتزود بدروس التضحية في سبيل الحق ولن يتمكن الظالمون من مقدرات الأمة فينشروا الضلال والظلم في الأمة.
وبعث المشاركون في الفعالية رسائل لقوى العدوان والمرتزقة أننا سائرون على درب الإمام الحسين الذي علمنا أن نضحي بالنفس في سبيل الله وي سبيل أن لايتمكن الظالمون .
 
تصويت
لا يوجد استفتاءات حالياً
تستطيع مشاهدة الاستطلاعات القديمة

فيسبوك
   
لم تتم عملية تسجيل الدخول
الاسم :
كلمة المرور :
سجل دخولي لمدة :
هل نسيت كلمة السر؟
لم تسجل لدينا بعد؟ اكبس هنا
أهلا و سهلا بك, نفتخر لإنضمامك إلينا