#معاهد_أمجاد حدك لتبني مجدك...⏰

# علمك بحدد مستقبلكبعد معك وقت لتختار إختصاصك المهني ...💙 #التسجيل_مستمر... النبطية - شارع تمثال الصباح ---- 07766440النبطية - شارع حي البياض ------ 07767444صور - العباسية - ج
فضائح قناة العربية

*الصحفي كفاح الزين لدعوته الى التواصل مع جهات سيادية سعودية تابعة للرجل الأول في المملكة بهدف الحصول على ادلة وتسجيلات صوتية توثق جرائم  قناة العربية وعلى رأسهم السعودي فارس بن حزام الحربي مدير الخط التحريري المتهم بمحاولة تصفية الصحفي كفاح الزي
بسبب التصفية والاقفال محل #Red_Light يعلن التصفية وبأقل من سعر الكلفة على جميع الالبسة الرجالية

*بعد الانهيار المالي في لبنان محل #Red_Light يعلن الاقفال وتصفية الاسعار وبأقل من سعر الكلفة حتى اخر هذا الشهر**العنوان : الشياح : شارع اسعد الاسعد-مقابل صيدلية الشيخ جانب مجوهرات تيانا.**هاتف:71182181*
فئة الخبر : محلي

فايسبوك" تضيف هذه الميزة إلى "واتساب" أيضاً.

فايسبوك" تضيف هذه الميزة إلى "واتساب" أيضاً.


يعمل تطبيق #فايسبوك على توسيع ميزة Crisis Response او "الاستجابة للأزمات"، وهي ميزة الإبلاغ عن الكوارث والاتصالات التي تم استخدامها في 300 أزمة في أكثر من 80 دولة.

وأعلنت الشركة العملاقة اليوم عن العديد من الميزات الجديدة، بما في ذلك تكاملها مع تطبيق #واتساب، ودعمها لمشاركة المعلومات المباشرة وتوسيع أدواتها مثل خرائط أفضل للكوارث.

وكانت ميزة "الاستجابة للأزمات" نشأت في الأصل من مجموعة من الميزات التي من شأنها مساعدة الأسرة والأصدقاء والمجتمعات على دعم بعضهم البعض في أعقاب حدوث أي كارثة. ومنذ عامين، نظم "فايسبوك" هذه الأدوات - مثل Safety Check و Help Community وجمع التبرعات - وكل ذلك في مركز "الاستجابة للأزمات" المركزي.

ووفقاً لـ"تك كرانش" فستقوم "فايسبوك" اليوم بإضافة وظائف جديدة إلى هذه الميزة من شأنها أن تتيح للأشخاص في المناطق المتأثرة مشاركة معلومات مباشرة حول ما يشاهدونه أو يعتقدون أنه يجب على الآخرين معرفته - مثل انهيار المباني أو إغلاق الطرق. هذا بالإضافة إلى قدرتها الحالية على مشاركة الطلبات أو عروض المساعدة، كما كان يحدث ذلك من قبل.

وستعمل الميزة الجديدة الآن مع "واتساب"، حيث يمكن للناس الآن تقديم أو طلب المساعدة من خلال تطبيق المراسلة، بدلاً من استخدام "فايسبوك ماسنجر" فقط.

كما سيتم تحديث وتوسيع أدوات "Data for Good" من خلال الشراكات مع أكثر من 100 منظمة، وسيوفر "فايسبوك" خرائط الكوارث ومنظمات الإغاثة بمعلومات حول مكان توزيع اللوازم، استنادًا إلى بيانات مجمعة مجهولة المصدر.

تصويت
لا يوجد استفتاءات حالياً
تستطيع مشاهدة الاستطلاعات القديمة

فيسبوك
   
لم تتم عملية تسجيل الدخول
الاسم :
كلمة المرور :
سجل دخولي لمدة :
هل نسيت كلمة السر؟
لم تسجل لدينا بعد؟ اكبس هنا
أهلا و سهلا بك, نفتخر لإنضمامك إلينا