*بين كأس الويسكي وربطة الخبز : بقلم المستشار في القانون الدولي الدكتور قاسم حدرج*

*❗️خاص❗️* *❗️sada4press.com❗️*سأل الصحافيين ذات مرة الرئيس رفيق الحريري عن قيمة ثروته فأجاب قبل السؤال أم بعده وعندما سألوا وريثه سعد عن سعر ربطة الخبز لم يعرف الأجابة فلماذا كل هذه الضجة حول كلمة صفير ال
أبرز مواقف المؤتمر الصحفي لرئيس لجنة الإعلام والإتصالات حسين الحاج حسن من مجلس النواب

- أقرت اللجنة اقتراح القانون لثبيت المتعاقدين في وزارة الإعلام كما عدلته اللجان النيابية المشتركة عام ٢٠١٥، مع إضافة بند حول سريان مفعول هذا القانون اعتبار من ١-١-٢٠٢٠- الخطة الاستراتيجية لوزار
*مكتب امن الدولة في اقليم زحلة بالمرصاد في قمع المخالفات ازالة التعديات*

 *❗خاص❗* *❗️sada4press❗**قامت عناصر مكتب زحلة في امن الدولة في ازالة التعديات والمخالفات ومؤازرة مصلحة الليطاني على مجرى النهر في محلة عنجر*
فئة الخبر : محلي

فايسبوك" تضيف هذه الميزة إلى "واتساب" أيضاً.

فايسبوك" تضيف هذه الميزة إلى "واتساب" أيضاً.


يعمل تطبيق #فايسبوك على توسيع ميزة Crisis Response او "الاستجابة للأزمات"، وهي ميزة الإبلاغ عن الكوارث والاتصالات التي تم استخدامها في 300 أزمة في أكثر من 80 دولة.

وأعلنت الشركة العملاقة اليوم عن العديد من الميزات الجديدة، بما في ذلك تكاملها مع تطبيق #واتساب، ودعمها لمشاركة المعلومات المباشرة وتوسيع أدواتها مثل خرائط أفضل للكوارث.

وكانت ميزة "الاستجابة للأزمات" نشأت في الأصل من مجموعة من الميزات التي من شأنها مساعدة الأسرة والأصدقاء والمجتمعات على دعم بعضهم البعض في أعقاب حدوث أي كارثة. ومنذ عامين، نظم "فايسبوك" هذه الأدوات - مثل Safety Check و Help Community وجمع التبرعات - وكل ذلك في مركز "الاستجابة للأزمات" المركزي.

ووفقاً لـ"تك كرانش" فستقوم "فايسبوك" اليوم بإضافة وظائف جديدة إلى هذه الميزة من شأنها أن تتيح للأشخاص في المناطق المتأثرة مشاركة معلومات مباشرة حول ما يشاهدونه أو يعتقدون أنه يجب على الآخرين معرفته - مثل انهيار المباني أو إغلاق الطرق. هذا بالإضافة إلى قدرتها الحالية على مشاركة الطلبات أو عروض المساعدة، كما كان يحدث ذلك من قبل.

وستعمل الميزة الجديدة الآن مع "واتساب"، حيث يمكن للناس الآن تقديم أو طلب المساعدة من خلال تطبيق المراسلة، بدلاً من استخدام "فايسبوك ماسنجر" فقط.

كما سيتم تحديث وتوسيع أدوات "Data for Good" من خلال الشراكات مع أكثر من 100 منظمة، وسيوفر "فايسبوك" خرائط الكوارث ومنظمات الإغاثة بمعلومات حول مكان توزيع اللوازم، استنادًا إلى بيانات مجمعة مجهولة المصدر.

تصويت
لا يوجد استفتاءات حالياً
تستطيع مشاهدة الاستطلاعات القديمة

فيسبوك
   
لم تتم عملية تسجيل الدخول
الاسم :
كلمة المرور :
سجل دخولي لمدة :
هل نسيت كلمة السر؟
لم تسجل لدينا بعد؟ اكبس هنا
أهلا و سهلا بك, نفتخر لإنضمامك إلينا