حزب الله وزع خطته للتصدي لفيروس كوروناويجند 25الف كادر خدماتي ميداني

*صور خاصة لمراسل موقعنا اسماعيل عبود*وزع حزب الله خطته للتصدي لفيروس كورونا تحت عنوان "مقاومة مجتمعية لوطن خال من وباء كورونا" وجاء فيها:"

التهديد: إنتشار الوباء في لبنان بما يفوق قدرة النظام الصحي على التعاطي معه.

ال
جهاز أمن الدولة اللبناني: عطاءاتٌ بلا حدود.

*❗️خاص❗️* *❗️sada4press.com❗️**مَنّ منَّا لا يعرف ما يقدمه جهاز أمن الدولة من تضحيات مشرفة في سبيل حفظ الأمن في وطننا الحبيب لبنان؟**مِنْ منّا كلبنانيين لا يدرك ما قام ويقوم به هذا الجهاز الأمني من رأس هرمه ا
الدكتور حبيب فياض نموذجٌ حيٌّ في الإنسانية والعطاء.

*❗️خاص❗️* *❗️sada4press.com❗️*في زمنٍ عصيبٍ قلَّ فيه فعلُ الخيرِ وسُعاته، يقوم رجلٌ لطالما تميّز بمواقفه الإنسانية صاحب الأيادي البيضاء الدكتور حبيب فياض وعلى عاتقه الشخصي بتوزيع المساعدات على العوائل المحتاجة بسيارته ا
فئة الخبر : أخبار عامة

*أسرار الصحف اللبنانية الجمعة 27-3-2020* النهار اضطرت نائبة رئيس "التيار الوطني الحر" مي خريش الى الاعتذار من دار الفتوى وال

*أسرار الصحف اللبنانية الجمعة 27-3-2020*

النهار
اضطرت نائبة رئيس "التيار الوطني الحر" مي خريش الى الاعتذار من دار الفتوى والمسلمين بعد استياء عام من ترويجها عبر وسائل التواصل لكتاب عن النبي محمد يعتبره المسلمون مسيئا إلى نبيهم.

يبدو السباق على اشده بين مستشفيات ومختبرات خاصة حول فحص الكورونا والفائدة المالية المحققة منه خصوصا ان الاخيرة تتقاضى نحو 300 الف ليرة عليه وتشهد تدفقا لطالبيه لان السرية لديها أكبر مما هي لدى مستشفيات كبيرة.

تثير محطة إذاعية مناطقية الأحقاد ونبش دفاتر الماضي، ما أدى إلى اشتباك على مواقع التواصل الاجتماعي ينذر بعواقب وخيمة مع تداعي المعنيين إلى ضرورة وقف هذه الإذاعة قبل فوات الأوان.


الجمهورية
عبّر دبلوماسيون عن استغرابهم لاستمرار المناكفات السياسية حول أي تدابير هي الأفضل لمواجهة الأزمة الوبائية وكأن البلد يعيش وضعاً طبيعياً.

أبلغ أحد المراجع إلى موظف كبير سابق قوله: إن إعادة تعيّينك في مركزك السابق مستحيل لانك ارتكبت خطيئة لا تغتفر.

قالت شخصية سياسية إن إصرار جهات نافذة في السلطة على اختيار محسوبين عليها لتولّي بعض الوظائف سيدفع بنا إلى الخروج من الحكومة.

اللواء
أبدى مرجع معني استغرابه لعدم التجاوب من قبل بعض الدول التي يعوّل لبنان على صداقتها!

شكّل فريق سياسي إطاراً للتعاون بين وزرائه، والتنسيق قبل جلسات مجلس الوزراء!

اهتمت جهات دبلوماسية بمرحلة ما بعد العودة إلى الحياة الطبيعية، لمعرفة مسار الخلافات وتأثيراتها على العلاقات السياسية داخل الحكومة.
تصويت
لا يوجد استفتاءات حالياً
تستطيع مشاهدة الاستطلاعات القديمة

فيسبوك
   
لم تتم عملية تسجيل الدخول
الاسم :
كلمة المرور :
سجل دخولي لمدة :
هل نسيت كلمة السر؟
لم تسجل لدينا بعد؟ اكبس هنا
أهلا و سهلا بك, نفتخر لإنضمامك إلينا