الف مبروك للعقيد عبد الكريم شومان

   *❗خاص❗* *❗️sada4press❗**تتقدم ادارة موقع صدى فور برس الاخباري وصدى الولاية الاخباري من العقيد عبد الكريم  شومان رئيس فرع الامن القومي في البقاع باسمى ايات التهنئة والتبريك بمناسبة تعيينه في هذا المنصب الجد
الرئيس حسان دياب: لست نادما على تولي رئاسة الحكومة في الفترة العصيبة، واطيب التمنيات للحكومة القادمة لما ستواجهه من تحديات

اكد دولة الرئيس حسان دياب انه غير نادم اطلاقا على تولي رئاسة الحكومة في هذه الفترة العصيبة من تاريخ لبنان الحديث، وأنه يحمل اطيب التمنيات للرئيس القادم لحكومة ستواجهها الكثير من التحديات والصعاب لمواجهة ترسبات ازمات تجذرت في بنى ومؤسسات الدولة منذ 30
بداية العام الدراسي لمركز دريم كاتشر للعام 2020-2021

#مستمرون_بالتسجيل#مستقبلك_مهني#نحنا_حدّك#سنتر_دريم_كاتشر*سنتر دريم كاتشر للخدمات التعليمية والإجتماعية:* *#اولادكم_معنا_بأمان* *شعارنا
فئة الخبر : إقليمي

المشاط يتوعد بمفاجآت فعالة في مضمار الدفاع عن أرض اليمن وشعبها

توعد رئيس المجلس السياسي الأعلى في اليمن مهدي المشاط بكشف الستار عن مفاجآت فعالة وخصوصًا في مضمار الدفاع المشروع عن أرض اليمن وشعبها بحسب ما تقتضيه المصلحة وما تستدعيه طبيعة الظروف والمتغيرات.
وأهاب الرئيس في خطاب متلفز بمناسبة العيد الـ 57 لثورة 14 أكتوبر بكل أبناء الشعب اليمني في مواصلة الصمود والصبر وإحياء خصائص التكافل والتعاون، والثقة بنصر الله وتوفيقه، واليقين بأن هذه الشدة سيتلوها فرج ونصر كبيرين.
وبارك الرئيس المشاط الخطوات الإيجابية والمتقدمة فيما يتعلق بإنجاز التوقيع على تنفيذ المرحلة الأولى من اتفاق الإفراج عن الأسرى، مشدا على أيدي الجميع في استكمال ما تبقى من الإجراءات لإحراز الإفراج الفعلي عن هذه الدفعة من الأسرى والانتقال دون مماطلة إلى المراحل والدفعات التي تليها.
ودعا الجهات المسؤولة إلى مواصلة الاهتمام بالأسرى وتحسين أوضاعهم، وتنفيذ ما يتم الاتفاق عليه أولا بأول وصولا إلى الإفراج الكلي عن جميع الأسرى.
كما بارك المشاط ما أنجزه مكتب المبعوث ومكتب المشاريع التابع للأمم المتحدة والفريق الوطني الفني من تفاهمات ومن خطوات متقدمة بخصوص موضوع سفينة صافر.
ودعا إلى شجب وإدانة استمرار تحشيد عناصر القاعدة وداعش في مأرب، وجلب ألوية جديدة من المرتزقة الأجانب لغايات تصعيدية واضحة ومواصلة حجز قوى العدوان لسفن الوقود، واستئثارهم بثروات الشعب، وعدم التجاوب العملي لضبط موارد النفط والغاز والموانئ.
وأكد الرئيس المشاط الحرص الكبير والدائم على السلام العادل والشامل والمستدام، والانفتاح على كل الجهود الرامية إلى ما يضمن إنهاء الحرب العدوانية والرفع الكلي للحصار.
تصويت
لا يوجد استفتاءات حالياً
تستطيع مشاهدة الاستطلاعات القديمة

فيسبوك
   
لم تتم عملية تسجيل الدخول
الاسم :
كلمة المرور :
سجل دخولي لمدة :
هل نسيت كلمة السر؟
لم تسجل لدينا بعد؟ اكبس هنا
أهلا و سهلا بك, نفتخر لإنضمامك إلينا