الرئيس دياب ضيف تلفزيون لبنان في اول مقابلة تلفزيونية منذ توليه رئاسة الحكومة

في أول إطلالة تلفزيونية له منذ توليه رئاسة الحكومة ماذا سيقول :*#دولة_الرئيس_حسان_دياب* في الحوار الخاص *مع الاعلامي ريكاردو كرم* وما هي الملفات الساخنة التي سيتناولها.*لمعرفة ما في جعبة الرئيس ديا
تابعونا على تردد قناة الاتحاد على النايل سات 11641H 27500

موقع قناة الاتحاد للبث المباشر      http://www.alittihad.tv حساب القناة على الـ  Twitterhttps://twitter.com/TAlitihad صفحة القناة على الـ Facebookhttps://www
يعلن مركز الملاك الطبي عن إطلاق المرحلة الاولى من حملته التكافلية بسعر مدعوم ١٢٠ الف ليرة

في ظل الأوضاع المعيشية الصعبة وأزمة وباء كورونا المستجد يعلن مركز ملاك الطبي MMC عن إطلاق المرحلة الأولى من حملته التكافلية " لأنو وجعنا واحد" والتي تتضمن فحص الكورونا (PCR) بسعر مدعوم (١٢٠ ألف ليرة لبنانية) وإذا بدك ان
فئة الخبر : دولي

محمد الحوثي: الرئيسان الأمريكي والفرنسي يعملان ضمن سياسة واحدة للنيل من الإسلام

قال عضو المجلس السياسي في اليمن محمد علي الحوثي إن الرئيسين الأمريكي والفرنسي يعملان ضمن سياسة واحدة للنيل من الإسلام والعداء للأمة الإسلامية".
وفي احتفالية بمناسبة حلول ذكرى المولد النبوي الشريف أقامتها وزارة الصحة العامة والسكان، أوضح الحوثي أن الإمارات تقدم اليوم كل امكاناتها للعدو الصهيوني في مقابل فتات لا يُذكر كانت تقدمه للقضية الفلسطينية.
وأكد أن الولايات المتحدة والعدو الصهيوني يقفان عقبة أمام السلام في اليمن، مشيرًا إلى أن من يقتلون اليمنيين هم اليوم مع قتلة الفلسطينيين.
ونوه الحوثي إلى أن كل من يعادي اليمن ويقتل أطفاله ونسائه وشعبه هو اليوم يقف مع قتلة أطفال ونساء وشعب فلسطين.
وأردف قائلًا "لم نر المطبعين يذهبوا بطائرات إف 16 الأمريكية ومدافع القيصر الفرنسية لنصرة الفلسطينيين بل اتوا بها لقتل اليمنيين".
وحول الحرب الطبية على اليمن، أوضح عضو المجلس السياسي في كلمته أن هناك عملية استقطاب كبير من قبل العدو للكوادر الطبية النوعية ضمن حرب متعددة الأوجه.

وأكد الحوثي أن تمسكنا برسول الله محمد –صلى الله عليه وآله وسلم - هو تمسك بمنهج وحياة على كل الصعد سياسيا واقتصاديا وثقافيا واجتماعيا.
تصويت
لا يوجد استفتاءات حالياً
تستطيع مشاهدة الاستطلاعات القديمة

فيسبوك
   
لم تتم عملية تسجيل الدخول
الاسم :
كلمة المرور :
سجل دخولي لمدة :
هل نسيت كلمة السر؟
لم تسجل لدينا بعد؟ اكبس هنا
أهلا و سهلا بك, نفتخر لإنضمامك إلينا