نتنياهو يجدد للمرة الخامسة خلال أيام أنه لن ينسحب من جنوب لبنان. ويقول: "هناك ما يجب علينا فعله"، ما يوحي بنية عدوانية واضحة.
فريق المفاوضات المباشرة، لماذا يواصل التفاوض إن كانت "اسرائيل" تصرح علنا أنها لن تنسحب، بل وستواصل الاعتداءات؟!

الفئة
