نتنياهو يجدد للمرة الخامسة خلال أيام أنه لن ينسحب من جنوب لبنان. ويقول: "هناك ما يجب علينا فعله"، ما يوحي بنية عدوانية واضحة.

عاجل

الفئة

shadow
نتنياهو يجدد للمرة الخامسة خلال أيام أنه لن ينسحب من جنوب لبنان. ويقول: "هناك ما يجب علينا فعله"، ما يوحي بنية عدوانية واضحة.
فريق المفاوضات المباشرة، لماذا يواصل التفاوض إن كانت "اسرائيل" تصرح علنا أنها لن تنسحب، بل وستواصل الاعتداءات؟!

الناشر

Hamza Aafara
Hamza Aafara

shadow

أخبار ذات صلة