اهلنا الاعزاء المضحين الشرفاء
اصحاب المنازل المتضررة جراء العدوان الاسرائيلي والمضطرين للترميم وصيانتها بغية السكن فيها يرجى العمل على التالي:
تصوير الاضرار عبر الفيديو والصور الفوتغرافية.
الاحتفاظ بفواتير كلفة الصيانة الصحيحة.
لتقديمها للجهات المعنية لاحقاً عند البدأ بالعمل في ملف التعويضات.
خدمتكم واجب
دمتم في رعاية الله وحفظه
مؤسسة جهاد البناء



