أفادت الإذاعة الإسرائيلية بأن رئيس وزراء العدو الإسرائيلي بنيامين نتنياهو أكد أن انسحاب القوات الإسرائيلية من لبنان لن يتم إلا بعد نزع سلاح حزب الله.
ونقلت عن نتنياهو قوله إن المناطق التجريبية تشمل منطقة صغيرة شمال الليطاني وأخرى شمال الحزام الأمني،
مشيراً إلى أن هذه المناطق لن تؤثر على مساحة الحزام الأمني الذي سيبقى فيه الجيش الإسرائيلي.


