مشهدٍ مُذِلّ"، تمثّل في توقيع ما سُمّي بـ "اتفاق الإطار الثلاثي"، برعاية وإملاء من الإدارة الأميركية، الشريك الكامل في العدوان وحرب الإبادة ضد شعبنا.
نرفض بشكل قاطع ومطلق ما يُسمّى "اتفاق الإطار".
الاتفاق لا يمثل إرادة الشعب اللبناني، ولا يحفظ تضحياته، بل هو محاولة مكشوفة لشرعنة نتائج العدوان، وتوفير مخارج سياسية وأمنية للعدو الصهيوني المأزوم في الميدان.
هو استسلام مقنّع نرفضه جملةً وتفصيلًا".


