*النائب ‏ايهاب حمادة للـOTV : من يهدد السلم الاهلي هو من تحالف مع الاسرائيلي وهي السلطة المتمثلة بعون وسلام*

عاجل

الفئة

shadow
ايهاب حمادة  عن موقف بري من اتفاق الاطار: الرئيس بري يعبر عن موقفه لكننا في الثنائي بموقف واحد موحد والمسار واضح‎.

 ايران وضعت لبنان بندا اول باتفاقها مع اميركا وهو معادلًا لمضيق هرمز ونحن على قاب قوسين او ادنى من اعلان ايراني تجاه ما ستفعله ايران ازاء ما يحصل.
 حزب الله بمرحلة الحكمة وخروجنا من الحكومة سيعني اننا امام صدام داخلي وانقطاع آخر شعرة تجمعنا بهذه السلطة ولدينا اوراق عدة نستخدمها لمواجهة هذا الاتفاق بحينه‎.

 لا يمكن ان يتحقق الانسحاب الاسرائيلي بالقضاء على مكون اساسي وما يحصل نسخة من ١٧ ايار.

الناشر

علي نعمة
علي نعمة

shadow

أخبار ذات صلة