كيف توافقون على البند الذي يتحدث عن "الوقف عن اتخاذ أي إجراءات عد|ئية أو مناوئة في المحافل السياسية أو القانونية الدولية"؟ أي عدم الذهاب للمقاضاة على جرائم الحرب والجرائم ضد الإنسانية؟ تضربون العدالة لآلاف ضحايا جرائم الحرب وتتكلمون في نفس النص عن "السلام"!!! ألا تدركون أنه لا يوجد سلام دون عدالة!


